أخبار العالم

متحدث الجيش الإسرائيلي يورط هيفاء وهبي في كارثة جديدة ضد فلسطين

متحدث الجيش الإسرائيلي يورط هيفاء وهبي في كارثة جديدة ضد فلسطين

جمالها الفاتن لم يمنعها من إعلان مواقفها السياسية، فاشتهرت بوطنيتها الصريحة، وتضامنها القوي مع هويتها العربية، وفي ظل الظروف القاسية التي تعيشها فلسطين المحتلة، وبالأخص حي الشيخ جراح، أعلنت الفنانة هيفاء وهبي عن رفضها التام لما يحدث من اعتداء غشيم علي أخواننا الفلسطينين.

حيث نشرت الفنانة عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” في تغريدة: ” ما يحصل في غزة جريمة في حق الإنسانية الله يحمي فلسطين الحبيبة وأهلها” .

وأكملت مرفقة تعليقها بـ هشتاج تعبّر عن فيه موقفها الصريح والداعم لانتفاضة القدس المحتلة ومقاومة الفلسطينين للاحتلال الإسرائيلي، ودعت دول العالم لإنقاذ حي الشيخ جراح، كما فعل آلاف المسلمين عبر التاريخ.

وعلى نفس السياق، في محاولة دنيئة انتهجها أفيخاي أدرعي المتحدث الإعلامي الرسمي للجيش الإسرائيلي، لتوريط الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في تشجيع الهجوم الإسرائيلي على غزة وتهجير الفلسطينين من حي الشيخ جراح.حيث نشر أفيخاي أدرعي عبر حسابه على موقع السوشيال ميديا «تويتر» يرد على تغريدة الفنانة هيفاء بعد تضامنها مع فلسطين وتعليقها على الأحداث التي يشهدها حي الشيخ جراح، قائلًا: ” صدقت هيفا وهبي بقولها إن ما يحصل في #غزة يعتبر جريمة في حق الأبرياء الذين يستعملون كدروع بشرية من قبل المتطرفين وعلى رأسهم حركة حماس».

واستكمل: «أن على العالم أن ينقذ سكان مدينة غزة من اعتداءات هذه الفئات الإرهابية التي تتسبب في خنقهم بلعبها في النار فليس كل مرة تسلم الجرة (هكذا تطلق حماس الصواريخ من بين الناس” .

وعرفت الفنانة هيفاء وهبي بمواقفها الصارمة ضد الاحتلال الإسرائيلي، وهذه المحاولة لن تؤثر على علاقة الفنانة بجمهورها، وليست المرة الأخيرة التي يريد فيها أفيخاي أدرعي أن يوقع بفنان عربي في الخطأ، ويحور ويغير سياق كلامه، ولكن الجمهور يعرف منه هي الفنانة وماذا كانت تقصد من كلامها.ولدت الفنانة هيفاء وهبي في 10 مارس 1976، وهي مغنية وممثلة ذات أصول لبنانية، حصلت خلال طريقها الفني على الكثير من الجوائز ضمن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات المميزات، وقد أصدرت العديد من الألبومات الغنائية، وعدد كبير من الأغاني المصورة بطريقة الفيديو كليب، وحصلت على رقم 49 في قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حول العالم لجمالها الآخذ، حسب موقع AskMen. com، وظهرت أيضًا في قائمة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى