رياضة

«محدش يقدر يحفل» تعليق غير متوقع من «عمرو أديب» على خسارة «الأهلي»

«محدش يقدر يحفل» تعليق غير متوقع من «عمرو أديب» على خسارة «الأهلي»

تحدث الإعلامي عمرو أديب عن مواجهة الأهلي ضد بايرن ميونخ ، حيث قال:”الأهلى قدم أداء عبقرى، والمفروض يتعمل تمثال لمحمد الشناوى”.

وأضاف عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”: “المعروف عن بايرن ميونخ الأفضل فى العالم وفيها أعظم لاعيبة، إنها كل 3 هجمات يجي جول، ولكن أى حد بيفكر يحفل على الأهل مش هيعرف.. الأهلى كان واقف على رجليه وكان ند محترم فى هذه البطولة، وأنا بحيي النادى الأهلى ولاعيبته والأهم جمهور النادى الأهلى”.

وأردف عمرو أديب: “أنت عملت اللى عليك.. الأهلى النهاردة شوطه التانى مش زي الشوط التانى مع الدحيل، أداء الأهلى النهاردة ممكن تقارنه بفرق بتلعب مع بايرن ميونخ فى الدورى الألمانى، والأهلى لو عنده مهاجم بيعرف يجري على الجول كان ممكن يحصل شئ”

وتابع عمرو أديب: “شكرا للنادى للأهلى.. قاموا بدورهم على أكمل وجه النهاردة أمام بايرن ميونخ، الروح كانت عالية وهي دي روح الفانلة الحمراء اللي نعرفها”.

وكتب بايرن ميونيخ الهزيمة الأولى للأهلي تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني.

تصدرت بعض الهاشتجات الخاصة بالأهلي و بايرن ميونخ وكأس العالم للأندية ، قائمة الاكثر استخدامًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعلقت بعض الجماهير عقب اللقاء:”بايرن ميونخ كان خايف من الاهلي و عامله حساب” ، وقال اخرون:”الاهلي كان حلو جدًا ولاعيبة رجالة”.

وسيواجه بايرن ميونخ “بطل أوروبا” في المباراة النهائية لمونديال الأندية، فريق تيغريس أونال المكسيكي بطل “الكونكاكاف” الذي حجز تذكرة النهائي الأولى عقب فوزه على بالميراس البرازيلي بطل “كوبا ليبرتادوريس” بهدف دون مقابل أمس الأحد.

وسيواجه الأهلي “بطل إفريقيا” فريق بالميراس في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى