فن

محمد رمضان يدفع أكثر من 2 مليون جنيه

محمد رمضان يدفع أكثر من 2 مليون جنيه

سدد الفنان محمد رمضان اليوم الثلاثاء مبلغ للضرائب حيث توجه إلى مركز كبار ممولي المهن الحرة بالحي العاشر بمدينة نصر؛ لسداد ضريبة الدخل المستحقة عن إجمالي أعماله الفنية منذ عام 2016، وتقدر الضريبة المستحقة على الفنان محمد رمضان، بحوالي 2 مليون و59 ألف جنيه، بعد أن وجه له المركز إنذار بالحجز على أمواله في البنوك إذا لم يقدم بدفع الضرائب المستحقة.

ويشار إلى أن كان في استقبال الفنان محمد رمضان بالمركز، الدكتور أشرف الزيات رئيس مركز كبار الممولين، وماهر شحاتة مستشار رئيس مصلحة الضرائب لشئون المراكز الضريبية، وممدوح شاهين رئيس مركز كبار ممولي المهن الحرة.

ويشار إلى أن الفنان محمد رمضان كان قد فاجئ جمهوره قبل أسابيع بنشر مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يعلن خلاله تحفظ أحد البنوك على أمواله، وحكى تفاصيل المكالمة التي حدثت بيه وبين البنك.

وقال محمد رمضان في الفيديو الذي نشره قائلًا: “صحيت من النوم النهارده على تليفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك، رديت عليه قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي”.

يذكر أن أموال الفنان محمد رمضان التي تم التحفظ عليها هي مبلغ 6 ملايين جنيه فقط، والتي تعد قيمة التعويض الخاص بورثة الطيار المتوفي أشرف أبو اليسر، وجاء هذا القرار تنفيذا للحكم القضائي الصادر لصالحهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى