رياضة

مختار جويي مهاجم الأهلي الجديد. . قاهر الحراس وملك الفاولات

مختار جويي مهاجم الأهلي الجديد. . قاهر الحراس وملك الفاولات

ارتبط اسم النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، بالتعاقد مع مهاجم هداف، يمكنه استغلال أنصاف الفرص، من أجل تدعيم الخط الأمامي للمارد الأحمر.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، قد عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وطلب التعاقد مع مهاجم هداف، خاصة أن الأهلي لم يسجل سوى هدف واحد في مونديال الأندية الأخير

وفي السطور التالية نستعرض قدرات مختار جويي، مهاجم فريق أوستنده الرياضي البلجيكي، والمرشح للانضمام إلى الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مختار جويي لاعب سنغالى، يبلغ من العمر 23 سنه، وبيلعب فى فريق أوستنده الرياضي البلجيكى، في مركز المهاجم.

شارك مختار جويي، الموسم الجاري، فى الدورى البلجيكي، 28 مباراه منهم 25 مباراه أساسى، سجل 10 أهداف، صنع هدف وحيد، بينما لعب مباريتين في الكأس، وأحرز هدفين.

يملك اللاعب السنغالي، قوة بدنية عالية، ويفوز بالالتحامات والثنائيات فى المواجهات الهوائيه وعلى الرغم من طوله إلا إنه مميز فى اللعب بالكوره على الارض (كوير).

يستطيع مختار جويي، أن يلعب فى مركز المهاجم الصريح والجناح الشمال، مهارته عاليه عنده ملكيه المرواغه والتسديد خصوصا ناحيه اليسار، يمكن للمدرب الاعتماد عليه كمحطه للفريق، لأنه يملك مرونه كبيره فى فى اللعب الجماعى والتحرك من غير كوره مع المنظومة.

يتعامل بشكل مميز مع العرضيات وتسجيل منها أهداف سواء برأسه أو كلتا قدميه، مميز جدًا فى الحفاظ على الكوره تحت ضغط المدافعين ومراوغتهم وتسجيل الأهداف.

عيوب اللاعب

يعمل فاولات كثيرة، وهو ما تسبب في حصوله خلال الموسم الحالى، على 7 إنذارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى