رياضة

مخطط من الأهلي لخطف نجم الزمالك

مخطط من الأهلي لخطف نجم الزمالك

يخطط النادي الأهلي لعقد صفقة مدوية من العيار الثقيل، بعدما فتح خط المفاوضات مع الإيفواري رزاق سيسه صانع ألعاب نادي الزمالك المعار لصفوف الاتحاد السكندري.

ويتألق سيسيه بقميص الاتحاد السكندري للموسم الثالث على التوالي من اعارته ويقدم مستويات فنية جيدة حيث انضم لمنتخب كوت ديفوار للمرة الأولى في مسيرته.

وأفادت تقارير بأن مسئولو النادي الأهلي يكثفون مفاوضاتهم مع رزاق سيسيه، النجم الايفواري المحترف في صفوف الاتحاد السكندري، والمعار من الزمالك، من أجل ضمه لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي يتواصل مع وكيل اللاعب من أجل الظفر بخدماته واستغلال ثغرة عدم توثيق عقد اللاعب مع الزمالك وامكانية الانتقال لأي نادي اّخر مع نهاية الموسم في واقعة مشابهة لنظيرها مع محمود كهربا.

وعلى الرغم من نفي مسئولي الزمالك عدم توثيق عقد الايفواري رزاق سيسيه ونهايته بنهاية الموسم الجاري، إلا أن مصادر مقربة أكدت على أن اللاعب سيكون حراً بنهاية الموسم الجاري ويحق له اللعب بقميص الأهلي أو أي نادي اّخر.

ويعد المهاجم الكونغولي، والتر بواليا هو اللاعب الأجنبي الاقرب للرحيل عن صفوف الاهلي في ظل عدم ظهوره بالمستوى المتوقع منه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى