أخبار العالم

مخطط موسيماني للإطاحة في بالدحيل القطري في مونديال الأندية

مخطط موسيماني للإطاحة في بالدحيل القطري في مونديال الأندية

يستعد النادي الأهلي للمباراة المرتقبة بينة وبين نادي الدحيل القطري وذلك في إطار منافسات كأس العالم للأندية والتي تقام في قطر وعلى أرض الفريق القطري وذلك بعدما استطاع النادي الأهلي ان يتوج بلقب بطل قارة أفريقيا والفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدف اللاعب محمد مجدي قفشة.

ويحاول النادي الأهلي في هذه المباراة أن يسعى جاهدا للفوز على الدحيل القطري من اجل الحصول على فرصة لمعادلة رقم فريق أوكلاند سيتي في عدد المشاركات في كأس العالم للأندية في تاريخ النادي من خلال الفوز على الدحيل القطري والتأهل لنصف النهائي لمواجهة كبير اوروبا بايرن ميونخ بعد الفوز على الفريق القطري في اول مباراة للشياطين الحمر.

ويسعي النادي الأهلي لتلبية رغبات جماهيره التي تأمل في أن يقدم النادي الأهلي مستوي جيد في هذه البطولة والوصول لنهائي كأس العالم للاندية مثلما فعلت اندية عربية وافريقية من قبل في تاريخ البطولة وكتابة تاريخ جديد للنادي الأهلي في البطولة الذي يتمنى جماهير النادي الأهلي الحصول علي هذة البطولة يلمع صيت النادي الأهلي عالميا كأول فريق افريقي يفوز بالبطولة.

قال الكابتن صلاح محسن نجم النادي الأهلي في تصريحاته: اننا نمتلك روحًا قتالية كبيرة من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة ولدينا أحلام كبيرة نسعى لتحقيقها في مونديال الأندية سوف نسعى مع المدير الفني بيستو موسيماني بهذا الطموح وروح النادي الأهلي بالفوز على الدحيل القطري.

وأكد اللاعب أن المدرب الجنوب إفريقي قد قدم له هو ومهاجمي الفريق بعض النصائح الهامة من أجل مواجهة الدحيل، وأشار اللاعب أن الأهلي لديه أصرار كبير جدًا للفوز بهذه المباراة وإسعاد الجماهير قائلا: ” لدينا أحلام كبيرة نسعى لتحقيقها في مونديال الأندية” .

يذكر ان الأهلي يحاول الفوز بهذه المباراة الهامة من أجل أن يضرب موعدًا مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي البطولة والوصول للنهائي، فهل نصائح المدير الفني بيستو موسيماني للاعبي الشياطين الحمر سوف تكون كفيلة للإطاحة بالفريق القطري، ام أن لكرة القدم حسابات اخري في ظل وجود فريق قوي جدا هجوميا أمام النادي الأهلي؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى