رياضة

مدرب الرجاء المغربي للأهلي: الجحيم في انتظاركم والخروج من الدار البيضاء سيكون صعب

مدرب الرجاء المغربي للأهلي: الجحيم في انتظاركم والخروج من الدار البيضاء سيكون صعب

وجه رشيد الطاوسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، رسالة مدوية وتحمل التحدي إلى النادي الأهلي، قبل مواجهة الفريقين بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الرجاء البيضاوي على النادي الأهلي، مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأكد الطاوسي خلال المؤتمر الصحفي، أن فريقه يضم عناصر خبرة وعناصر شابة، وقادر على تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة قبل مواجهة الإياب.

وتابع: “بكل تأكيد أتمنى تحقيق أداء جيد والعودة بنتيجة جيدة وأداء جيد في لقاء الذهاب أمام الأهلي، ومباراة القاهرة هي الشوط الأول من المواجهة”.

وأضاف: “مباراة الإياب ستقام في الدار البيضاء وما أدراك ما الدار البيضاء وملعب محمد الخامس الذي يعد جحيم لجميع الفرق”.

وأكمل: “سبق لي مواجهة الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري في عام 2018، وسوف نفعل كل ما بوسعنا لتحقيق نتيجة مميزة هنا”.

وأوضح الطاوسي في المؤتمر الصحفي بأن الجماهير رقم واحد في دعم أي فريق وأظن أنه لا يشغله حضور الجماهير ولكن تركيز اللاعبين في الملعب هو الأهم.واختتم: “جمهور الأهلي ذوق ويحب الكرة وذواق وأكيد لو شاف أمور تكتيكية مهم أثق أنه سيصفق للفريق المغربي، ونتمنى التأهل”.

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة كالتالي:‏

محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام، على أن تقام مباراة الإياب يوم 22 من الشهر الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى