رياضة

مرتضى منصور يتفق مع مدرب الأهلي السابق لقيادة الزمالك بعد كارتيرون

مرتضى منصور يتفق مع مدرب الأهلي السابق لقيادة الزمالك بعد كارتيرون

كشفت مصادر مسؤولة ومقربة من نادي الزمالك، بإن مجلس الإدارة بقيادة المستشار مرتضى منصور قد دخل في مفاوضات جادة خلال الساعات الأخيرة مع عدة أسماء كبيرة في عالم التدريب وأغلبها من أوروبا وذلك من أجل أن يتولى أحدهم تدريب المارد الأبيض في حال رحيل باتريس كارتيرون خلال الفترة المقبلة، ولكن كانت المفاجأة الكبرى بإن أكبر المرشحين الآن لهذا الدور هو المدرب السويسري رينيه فايلر.

وقالت التقارير الإعلامية بإن الزمالك قد فاوض فايلر بالفعل وعرض عليه مبلغ خيالي ليكون هو مدرب القلعة البيضاء الجديد، ولكن الأخير في البداية قد رفض الأمر، ومن ثم قدم الزمالك عرض جديد في محاولة لإقناعه بالعودة إلى مصر وهو الأمر الذي يبدو قريب الآن بسبب الراتب الخيالي المعروض من قبل الزمالك.

وأشارت مصادر مقربة من نادي الزمالك بإن المفاوضات قد شملت كذلك الجهاز الفني بالكامل الذي كان متواجد مع فايلر في النادي الأهلي، وعلى رأسهم مساعده الأول “سيزا” والذي تحدث لوسائل الإعلام وأكد على ترحيبه بالعودة لمصر من جديد وتولي تدريب الزمالك في أي وقت.

الجدير بالذكر بإن هناك العديد من التقارير الصحفية التي تحدثت عن وجود أسماء أخرى مرشحة لتولي تدريب الزمالك في الفترة المقبلة، ومن بينها جونزاليس مدرب رديف ريال مدريد السابق، وكذلك سوموديكا المدير الفني السابق لنادي الشباب السعودي وكذلك حسام البدري مدرب منتخب مصر وهو الأمر الذي تم نفيه بشكل قاطع من قبل رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور في بيان رسمي.

ويذكر بإن مرتضى كان قد خرج لوسائل الإعلام وأكد بإن مباراة الوداد المقبلة ستكون هي الفرصة الأخيرة لباتريس كارتيرون مع الفريق وفي حال التعادل أو الخسارة سيرحل عن صفوف النادي رسميًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى