رياضة

مرتضى منصور يطرد “هداف الزمالك” بسبب خناقة مع أحد أبنائه

مرتضى منصور يطرد "هداف الزمالك" بسبب خناقة مع أحد أبنائه

يبدو أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، في طريقه للموافقة على رحيل مهاجم الفريق التونسي سيف الدين الجزيري، عن صفوف النادي مع بداية الموسم الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما كشفت عدة مصادر من داخل الزمالك أن مستقبل الجزيري داخل القلعة البيضاء أصبح علي المحك، وأن إدارة الزمالك تنتظر قدوم عرض مادى كبير من أجل الموافقة على رحيل اللاعب التونسي خاصة بعد تراجع مستواه الفني.

كما يُذكر أن الجزيري مرتبط مع الزمالك بعقد مدته 3 مواسم براتب يصل إلى 435 ألف دولار في الموسم الواحد، فضلا عن دفع الزمالك مبلغ 12 مليون جنيه لإدارة نادى المقاولون العرب، مقابل الحصول على عقد مهاجم المنتخب التونسي، وبهذا تكون صفقة ضم الجزيرى للفارس الأبيض قد كلفت إدارة الزمالك 33 مليون جنيه.

وبحسب مصادر من نادى الزمالك فإن الأيام القليلة الماضية قد شهدت مشادة بين أمير مرتضى منصور المشرف على كرة القدم، وبين اللاعب سيف الدين الجزيري بعد طلب الأخير تعديل بنود عقده، وهو ما رفضه أمير معللا ذلك بتراجع المستوى الفنب للاعب خلال مبارايات الزمالك الأخيرة.

وكان الجزيري قد طلب الحصول على 750 ألف دولار في الموسم، بدلا من 435 الف، أي بزيادة تعادل 300 ألف دولار، وهو نفس المبلغ الذي يتقاضاه باقي المحترفين بالفريق بالتحديد كلا من التونسي حمزه المثلوثي ومحمد أوناجم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى