رياضة

مرتضى منصور يفضح بعض لاعبي الزمالك: تم ضبطهم مع فتيات بأحدى الفنادق

مرتضى منصور يفضح بعض لاعبي الزمالك: تم ضبطهم مع فتيات بأحدى الفنادق

فجر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مفاجأة حدثت داخل فندق إقامة الفريق، أثناء فترة لجنة حسين لبيب.

وقال مرتضى منصور خلال مؤتمر تقديمه البرتغالي فيريرا: تم ضبط أحد اللاعبين مع فتاة في فندق إقامة الزمالك، أثناء فترة لجنة حسين لبيب، وعلم بالواقعة أسامة نبيه في هذا التوقيت.

وأضاف رئيس الزمالك: الفرنسي كارتيرون كان هو المدير الفني للفريق وقتها، وعفا عن اللاعب، ورفض معاقبته، وهل هذا يعقل يا جماهير الزمالك؟، وتتساءلون عن الأزمة داخل النادي حاليا.

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه يعتذر لجماهير القلعة البيضاء ويقبل رأس كل واحد منهم، بسبب المستوى المتدني للفريق، وتطاول بعض اللاعبين على جماهير النادي التي صنعت اسمهم.

وأضاف رئيس النادي: أعتذر للجماهير وحقكم علينا، ومفيش حد هيفلت من العقاب، نحن تسلمنا 3 فرق وليس فريقا واحدا، ولن أتراجع عن أي قرار اتخذته.

وتابع مرتضى منصور: لن أجدد لطارق حامد أو أشرف بن شرقي أو أوناجم أو محمد أبوجبل، كل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم لهم كل التقدير ولن أجدد لهم، مؤكدًا أن هذا القرار تم اتخاذه من قبل المباراة الأخيرة أمام الوداد، ولكنه قرر الإعلان عنه بعد المباراة الأخيرة.

وأوضح منصور أنه تعاقد مع طارق حامد من سموحة، ورفع عقده الأخير إلى 16 مليون جنيه، ولكنه فوجئ بأن طارق حامد رفض السفر مع الفريق لخوض لقاء الوداد، كما أنه رفض خوض مباراة العودة وقال للجهاز الفني: مش هلعب الماتش ده.. ومش هخش في عركة.

وتابع رئيس الزمالك أنه سأل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وأسامة نبيه المدرب العام، وتأكد من سلامة اللاعب، وشدد على أن الزمالك خسر بسبب طارق حامد وغيابه عن المباراتين.

واختتم مرتضى منصور حديثه: طارق حامد اجتمع بأمير مرتضى المشرف على الكرة، من أجل مناقشة ملف التجديد، وعرض عليه 25 مليون جنيه في الموسم، ولكن اللاعب طلب الحصول على 9 ملايين مستحقاته المتأخرة، ووافقت على سدادها، لكن الزمالك ليس في حاجة لطارق حامد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى