رياضة

مرتضى وكارتيرون يتفقان على طرد بن شرقي

مرتضى وكارتيرون يتفقان على طرد بن شرقي

يسعى مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لإيجاد حل لأزمة تجديد المغربي أشرف بن شرقي جناح أيسر الفريق الأبيض، وذلك بعد أن وضع اللاعب شرطا جزائيا فى عقده بقيمة 18 مليون جنيه للرحيل عن النادي حال تأخر القلعة البيضاء فى سداد مستحقاته المالية المتأخرة، وهو الأمر الذى رفضته إدارة الزمالك بشدة.

وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك، أن مرتضى منصور كلف نجله أمير مرتضى بفتح خط مفاوضات مع الإيفواري رزاق سيسه لتجديد عقده مع القلعة البيضاء، ليكون بديلا لـ”بن شرقي” في حال رحيله عن الفريق في يناير المقبل.

وأضاف المصدر أن رئيس الزمالك يسعى لتسويق بن شرقي في أندية الخليج من خلال علاقاته الطيبة بمسؤولى عدد من أندية السعودية و الإمارات لبيع اللاعب في الميركاتو الشتوي.

وكشف المصدر، عن أن مرتضى منصور أكد للاعبين أن الزمالك لن يرضخ لشروط أى لاعب مهما كان اسمه، رافعا شعار بأن النادي لن يقف على لاعب مثلما حدث فى ملف التونسي فرجاني ساسي الذى لم يجدد عقده مع النادي ورحل إلى الدوري القطري.

وحصل اتفاق في الرأي بين مرتضى والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بدون حديث بينهما حيث طلب كارتيرون، من الجهاز الطبي للفريق سرعة تجهيز الإيفواري رزاق سيسيه، خلال الفترة المقبلة ليكون بديل بن شرقي، خاصة أن النادي لديه إيقاف فترة قيد وقد لا يتمكن من التعاقد مع صفقات جديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى