المزيد

مرسي عيّن 12 ألف كشاف كهرباء إخواني لرصد عناوين الضباط واغتيالهم

مرسي عيّن 12 ألف كشاف كهرباء إخواني لرصد عناوين الضباط واغتيالهم

قال نبيل نعيم قائد تنظيم الجهاد السابق، إن خلايا الإخوان النائمة كثيرة جدا وفي كل مكان في مؤسسات الدولة، لدرجة يصعب على الدولة التخلص منها ولكن يمكن التخلص من عناصرها في الأماكن الحساسة.

وأكد نعيم، أن عناصر الإخوان موجودون بكثرة في وزارة التربية والتعليم والمدارس والمدارس الخاصة، مضيفا “هؤلاء لا يمكن التخلص منهم، ولكن يجب منعهم من تأسيس مدارس وحضانات حتى لا يستهدفون العقول البريئة الصغيرة، وكذلك يمنع وجودهم في العمل داخل المصانع الحربية ومراكز أبحاث الدولة والمراكز القيادية بالجامعات وهيئات التدريس، ويتم إبعادهم عن وزارة الكهرباء والبترول.

وتابع: الرئيس المعزول مرسي عين ما يقرب من 12 ألف إخواني بهاتين الوزارتين، وهؤلاء يقومون بالتلاعب في كل ما يجعل الشعب يسخط على النظام مثل فواتير الكهرباء المبالغ في أرقامها، وكان الهدف من تشغيلهم في الكهرباء والبترول الاستعانة بكشافين يمرون على البيوت لرصد أماكن سكن الضباط من الجيش والشرطة لتنفيذ عمليات إرهابية ضدهم واغتيالهم.

وطالب الدولة برفع هؤلاء الإخوان من هذه الأماكن الحساسة والخطيرة، وذلك عن طريق المعاشات المبكرة، وحتى لو قابلوا ذلك بالعنف فإن الدولة قادرة على مواجهتهم وقمعهم سريعا، ولكن استمرار اهم في أماكنهم سيرهق الدولة على المدى الطويل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى