فن

مريم حسين تحذف مقاطع “الاحتفال” وتشكر دبي

مريم حسين تحذف مقاطع "الاحتفال" وتشكر دبي

حذفت الفنانة المغربية المقيمة في دبي، مريم حسين، المقاطع المصورة التي تُظهر احتفالها بعيد ميلادها، وذلك من حسابها الشخصي في موقع ”إنستغرام“، حيث خالفت في تلك المقاطع، التعليمات المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ووجهت مريم حسين الشكر لحكومة دبي، والتعليمات التي تفرضها على الجميع سواء المواطنين، أو المقيمين في إطار مواجهة ”كورونا“، وذلك من خلال ”الاستوري“ في حسابها عبر موقع ”إنستغرام”، مؤكدة أن أمورها أصبحت طيبة.

ونشرت مريم حسين صورة لها، وهي تقود سيارتها، وعلقت قائلة: ”أمورنا طيبة ما دام الحكومة تنقذ مواطنيها والمقيمين من هذا الوباء الفتّاك..جميعنا مسؤولين“.وأضافت في صورة أخرى أن ”النجاح هو الانتقال من فشل إلى فشل دون أن نفقد الأمل.. أشكر حكومة دبي على حرصهم علينا وعلى شعبها.. اللي ما يبغى لك الخير ما يوعيك.. شكرًا لمجهوداتكم كلنا مسؤولون“.وقال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد جمال سالم الجلاف، في شرطة دبي: إن ”إلقاء القبض على الفنانة، جاء بعد نشرها فيديو على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، تُظهر فيه احتفاءها بعيد ميلادها بحضور معارفها، دون التزام بالتباعد الجسدي، ودون ارتداء الكمامات، وبمخالفة صريحة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا“.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى