المزيد

مستجدات الحالة الصحية لـ جيهات السادات

مستجدات الحالة الصحية لـ جيهات السادات

قال اللواء عفت السادات، شقيق الرئيس الراحل أنور السادات، إن السيدة جيهان السادات، تعرضت لحالة من التعب منذ يومين أو 3 أيام، واستدعت هذه الحالة أن تكون في عناية طبية مركزة.

وأضاف السادات. أن السيدة جيهان لبيب في حالة جيدة وصحتها تتحسن، وستعود لمنزلها قريبًا.

وأشاد بالسيدة جيهان السادات، قائلًا: “طول عمرها عاشت وطنية ومخلصة وأمينة وناكرة للذات ومعينة لمن حولها، وبارة لزوجها وأولادها، ممكن تضحي بمصالحها عشان خاطر راحة أولادها وزوجها، وتنفذ أي خدمة يحتاجها حد منها”.

وكانت كشفت مصادر من عائلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، عن تعرض السيدة جيهان السادات لأزمة صحية طارئة، استدعت دخولها لإحدى المستشفيات.

وأصدرت أسرتها بيان، فيه: “سلامتك يا أم الأبطال.. هكذا لقبها أسر شهداء حرب أكتوبر ومصابي العمليات الحربية نظرا لجهدها الكبير وما قدمته لرعايتهم وتعويضهم من خلال مشروعات كثيرة كالوفاء والأمل وقرى الأطفال (SOS) وغيرها من المشروعات التي تبنتها”.

وتابع،: “سيدة أولى بمعنى الكلمة استطاعت أن تفي بواجباتها الأسرية وتقوم بدورها الاجتماعي والإنساني كزوجة رئيس في مشهد لم يعتاده المصريين في هذا الوقت فقابله البعض باستحسان وفخر وانتقده البعض الآخر بل وتجاوز في حقها ولكنها بالرغم من كل ذلك ضربت نموذجا فريدا من العطاء والتسامح والبساطة والتواضع”.

أردف، “تحية من القلب لها في محنتها.. داعين الله لها بالشفاء وتمام العافية.. والتاريخ لن ينسى دورها مع رائدات مصريات أخريات كان لهم السبق في الدفاع عن المرأة وحقوقها ومساواتها وفتح آفاق جديدة لها في المستقبل”.

واختتم البيان، “وستظل مواقفها الداعمة للدولة المصرية في مراحل عديدة فارقة في عمر الوطن خير شاهد على مسيرة رائعة حافلة بالعطاء والتضحيات.. سلامتك يأم الأبطال”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى