فن

مستند.. المستشفي الجوي يكشف عن مفاجأة حول وفأة مصطفى حفناوي

مستند.. المستشفي الجوي يكشف عن مفاجأة حول وفأة مصطفى حفناوي

فجرت المستشفى الجوي التخصصي، مفاجأة بشأن وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي ، بعد الاتهامات التى وجهت إلى أطباء المستشفى ، من إهمال لحالة اليوتيوبر وتشخيص خاطئ تسبب فى وفاته لتنفى تلك الإتهامات وبالمستندات.

حيث أوضح تقرير المستشفى أن حفناوي دخل المستشفى يوم 5 أغسطس الجاري، وكان يعاني من آلام في البطن، ورفض الحجز في المستشفى موقعا إقرارا على نفسه بمسؤوليته التامة عن خروجه من المستشفى بحالته المرضية التي دخل بها.وأكد التقرير أنه بعد خروج اليوتيوبر من المستشفى، عاد مرة أخرى إليه وكان وقتها يعاني من آلام حادة في البطن، وتم حجزه وكانت العلامات الحيوية مستقرة، حسب التقرير الطبي، ليتم حجزه في الرعاية المركزة تحت العلاج والملاحظة.

وأشار التقرير أصابة المريض بجلطة حديثة بالمخ ، وأن ”المريض له تاريخ مرضي بتعاطي عقار الترامادول، وكونه رياضيا فهو يتعاطى عقار الكورتيزون وامينوسيد وتستوستيرون وسيلدينفافيل“.

وأفاد التقرير بأنه بعد حجز المريض، قرر مغادرة المستشفى على مسؤوليته الشخصية، وأنه رفض الحجز بالمستشفى، وكتب في خانة السبب بالتقرير “ الشعور بالتحسن والعودة مرة أخرى عند الشعور بالتعب“.

ودون الحفناوي إقرار ”خروج ضد النصح الطبي“، وأنه ناقش حالته الصحية مع الطبيب المعالج ومدرك لعواقب خروجه من المستشفى في هذا الوقت، وأنه مسؤول مسؤولية كاملة عن الخروج من المستشفى على الرغم من النصيحة الطبية الموجهة من الأطباء

ليعود مرة أخري إلى المستشفى من صباح نفس اليوم وبعد مرور 24 ساعة ، بنفس الأعراض ليتلقى العلاج اللازم واستدعاء الأمر إلى دخوله غرفة العناية المركزة .

وتوفي اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي أمس الإثنين ، ومكوثه في غيبوبة تحت أجهزة التنفس لعدة أيام حتى وفاته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى