رياضة

مصدر مقرب من رمضان صبحي يكشف حقيقة انتقاله إلى الزمالك رسميًا

مصدر مقرب من رمضان صبحي يكشف حقيقة انتقاله إلى الزمالك رسميًا

كشفت مصادر مقربة من نجم بيراميدز ولاعب منتخب مصر “رمضان صبحي” بأن الأخير قد اتخذ قرار هامًا بخصوص مستقبله ومسيرته الاحترافية، وخاصة بعدما كان اللاعب يفكر في الفترة الأخيرة في الرحيل عن صفوف بيراميدز والانتقال نحو نادٍ جديد بعدما شعر بأن بقاءه في صفوف النادي السماوي لن يضمن له الحماية من الهتافات والسباب المستمر من قبل جماهير الأهلي في أي مباراة يخوضها ضد القلعة الحمراء ، ولهذا فقد بدأ في التفكير بخطوة جديدة.

وبحسب المصادر، فإن رمضان صبحي يفكر بجدية في الانتقال نحو صفوف الزمالك في الموسم الجديد، بل وأبدى اللاعب رغبة كبيرة في الانتقال إلى القلعة البيضاء، وخاصة في حال عدم حصوله على أي عروض خارجية في الفترة القادمة.

وأوضحت التقاريرفي هذا الصدد، بأن هناك قرار غير معلن اتخذه رمضان صبحي بشأن الانتقال إلى الزمالك في الموسم المقبل، ولكن اللاعب يرفض الإفصاح عن هذا الأمر بشكل علني حتى هذه اللحظة بسبب علاقته المتميزة مع مسؤولي النادي السماوي.

وكان رمضان صبحي قد خرج بتصريحات نارية خلال تواجده كضيف في إحدى البرامج الرياضية، وذلك بعدما تعرض لسؤال محرج بعض الشيء بخصوص عدم قدرته على الانتقال إلى الزمالك لكون هذا القرار ضد رغبة والد زوجته الكابتن إكرامي الشحات، حيث رد رمضان قائلًا بأنه لا أحد يملك قرار في انتقالاته سوى هو نفسه فقط، وفي حال ما إذا كان يرغب في الانتقال إلى الزمالك سوف يفعل ذلك.

وكانت بعض المصادر القريبة من رمضان صبحي قد أكدت بأن ما حدث في مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة والهتافات المسيئة التي تعرض لها، جعلت اللاعب الدولي يفكر بشكل قوي في الانتقال نحو القلعة البيضاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى