حوادث

مصرع شاب برصاصة أثناء عبثه بمسدس في سوهاج

مصرع شاب برصاصة أثناء عبثه بمسدس في سوهاج

لقي شاب في منتصف العشرينات من العُمر، مصرعه، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، حيث أصاب به نفسه عندما كان يعبث بسلاحه، في المنزل، دائرة مركز شرطة جرجامحافظة سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغًا من المدعو (أحمد. م. ا – 64 سنة – ويقيم بدائرة المركز)، مفاده مصرع نجل شقيقه المدعو (همام. ا. ا – 26 سنة – ويقيم بذات الناحية)، بمنزله؛ نتيجه إصابته بطلق ناري بالصدر.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة المذكور مُسجاة على الأرض بغرفةبالطابق الأرضي، ويرتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين إصابته بطلق ناري بالصدر، وبجواره سلاح ناري عبارة عن طبنجة خزينة بداخلها 5 طلقات من ذات العيار، وتم التحفظ عليها.

وبسؤال المُبلِغ المذكور، قرر أنه أثناء عبث المتوفي بالسلاح الناري المشار إليه، “خاص بالمتوفي”، بالمنزل خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ أحدثت إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

وأفاد شاهد الواقعه، نجل عم المتوفي المدعو (فارس. ا. م – 16 سنة – طالب – ويقيم بذات الناحية)، بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى