المزيد

مصري يقوم بفعل غريب في يوم زفافه ويثير ضجة كبيرة

مصري يقوم بفعل غريب في يوم زفافه ويثير ضجة كبيرة

أقدم عريس مصري على تقبيل قدم زوجته يوم زفافهما ما أثار ضجة كبيرة  بين رافضين للفعل والبعض أخذه على سبيل الدعابة.

ويظهر مقطع فيديو متداول عبر منصات مواقع التواصل قيام العريس بإلباس زوجته ذهباً في قدمها وما انتهى حتى انكب على قدمها مقبلاً إياها مبرراً ذلك بأنه كان يبحث عن إنسانه تطلب منه الزواج لنفسه وقال: “كل إنسان في نظر نفسه غالي أوي، وأنا في نظر نفسي غالي أوي أوي، فكان نفسي في أنثى تقدر قيمتي وتقولي بالحرف الواحد: ممكن من فضلك لو سمحت تتجوزني.. والست دي قالتلي كدا ووعدتها أعملها فرح مفيش بنت مش هتتمناه”.

وردت العروسة أما الكاميرا : “قولتله ممكن من فضلك لو سمحت تتجوزني وليا الفخر لو بتقبل” والعروس هي امرأة سورية تدعى سوزان وتبلغ من العمر أربعين عاماً.

وقال العريس ويدعى محمود عبد النبي في تصريح. إنه كان يبحث عن أنثى تقدر قيمته وتطلب هي منه الزواج، وهو ما فعلته “سوزان” والتي طلبت منه الزواج بالفعل، فكان رده عليها أنه سوف يقيم لها حفل زفاف “يتعجب له الجميع”.

وأضاف العريس أنه لم يُقدم على هذا التصرف حتى يصبح حديث الناس، ولا يتعمد تصدر “التريند”، لكنه فعل ذلك لأنه يحبها بالفعل، ووجد أنها تستحق أكثر من ذلك، حيث إنها طلبت منه الزواج وأعطته قدره وقيمته، فكان لابد أن يمنحها أكثر مما تتوقع، حتى لو كان غريبا على البعض، أو حتى يعرضه للانتقاد.

من جانبها قالت العروس إنها أحبت في عريسها الصدق والمروءة والأمان.

وروت موقفاً عكس لها شهامة عريسها، حينما كانت تمر بأزمة كبيرة فوقف إلى جانبها وساعدها، وقال لها: “بيت أخوكي مفتوح لكِ ولأبنائك وسوف أترك المنزل لكم”.
إلى ذلك ، قال مصور مقطع الفيديو، ويدعى كريم ماجد، إنه وجد تصرف العريس لافتاً للانتباه وغريباً على المجتمع، فأقدم على توثيق تلك اللحظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى