حوادث

مفاجآت في اعترافات قاتلة ابنتها ذات 8 سنوات

مفاجآت في اعترافات قاتلة ابنتها ذات 8 سنوات

اعترفت المتهمة بقتل ابنتها في منطقة الهرم بتفاصيل جريمتها خلال مثولها أمام قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة بقولها «والله ما كان قصدي أموتها أنا كنت بأدبها عشان عملت حاجات عيب وغلط العادة السرية غلط وحاولت بالضرب أخليها تبطلها».

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس ربة منزل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالاعتداء بالضرب على ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات، ما أسفر عن وفاتها بمنطقة الهرم.

أقرت الأم المتهمة فى التحقيقات بقتل الطفلة، إلا أنها أكدت أنها لم تكن تقصد قتلها، ولكنها كانت ترغب فى تأديبها والسيطرة عليها، بعد أن تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد نقل طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، مصابة بعدة كدمات وجروح، وفارقت الحياة لتدهور حالتها الصحية.

كشفت التحريات أن والدة الطفلة اعتدت عليها بالضرب، مما أسفر عن وفاتها، وبضبط الأم المتهمة، اعترفت أنها ضربت ابنتها لتأديبها، إلا أنها فوجئت بفقدها الوعى، فنقلتها إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبسها على ذمة القضية وبعرضها على قاضي المعارضات بالمحكمة أصدر قراره المتقدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى