رياضة

مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيراميدز.

مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيراميدز.

كشف أحمد شوبير  عن رؤيته لتشكيل الأهلي المتوقع في مباراة بيراميدز المهمة والحاسمة في صراع بطولة الدوري المصري .

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز عند التاسعة مساء غدٍ الجمعة في مباراة مهمة ومصيرية في مشوار الأهلي وبيراميدز ببطولة الدوري وذلك في ظل الصراع المشتعل بين الناديين على القمة.

وقال أحمد شوبير: «كولر أعلن عقب مباراة الداخلية إن محمد الشناوي سيكون حارس الأهلي أمام بيراميدز، في خط الدفاع هيكون محمد هاني أو عمر كمال عبدالواحد ورامي بيعة ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد أو عمر كمال عبدالواحد برضه، هو عموما مستقر على الخمس لاعيبة دول هيلعب منهم 4 وإحساسي إن عمر كمال هيكون له دور من بداية المباراة».

وتابع أحمد شوبير: «في وسط الملعب هيكون مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور، هل ممكن يحط عمرو السولية بدلًا من مروان عطية..؟!، أعتقد في المباراة دي كولر لن يغامر وياخد»الرسك«ده وهيلعب على ورقة الشوط الثاني زي ما عمل في المباراة اللي فاتت وعمل تغييرات في بداية الشوط وغيّر شكل المباراة والسولية جاب جون بمجرد نزوله».

وأضاف شوبير: «بالنسبة لخط الهجوم وسام أبوعلي لا خلاف عليه وأصبح خلاص حبيب الأهلاوية كمان حسين الشحات هيكون أساسي، ويتبقى مركز الجناح الأيمن وفيه مفاضلة فيه ما بين طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر ورضا سليم حتى الآن الدنيا مش باينة يعني».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى