رياضة

مفاجأة فى قائمة منتخب مصر لمواجهتى غينيا وإثيوبيا

مفاجأة فى قائمة منتخب مصر لمواجهتى غينيا وإثيوبيا

القائمة المرشحة للانضمام إلى معسكر منتخب مصر المقبل، سواء محترفين أو من الأهلى والزمالك بجانب براميدز وإنبى وفاركو وفيوتشر وطلائع الجيش.

ويدخل منتخب مصر فى معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهتى غينيا وإثيوبيا يومى 5 و9 يونيو المقبل فى الجولتين الأولى والثانية من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال مصدر “سيتم استدعاء المحترفين محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى وعمر مرموش مصطفى محمد والننى ومصطفى فتحى وأحمد حمدى وسام مرسى وأحمد ياسر ريان وكريم حافظ”، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يُستبعد أسماء منهم.

وعن الأسماء المحلية من الأهلى المرشحة للانضمام إلى المنتخب قال: “مفيش خلاف على الشناوى والسولية وحمدى فتحى، إذا كان جاهز، بجانب محمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر، واحتمالية ضم محمد مجدى أفشة ومحمد شريف ويمكن محمد هانى”.

وعن الحراس، قال: “إذا خاض محمد أبو جبل مباراة واحدة سينضم إلى المنتخب، وإذا لم يلعب سيكون محمد عواد متواجد، ومن المؤكد أن ثلاثى الحراس هم الشناوى ومحمد صبحى ومحمود جاد، وإذا استعان بأربع حراس سيفاضل بين عواد أو أبو جبل”.

ومن الزمالك، أشار إلى تواجد محمود حمدى الونش وأحمد فتوح وأحمد السيد زيزو وإمام عاشور، وهناك احتمالية لضم محمود علاء وطارق حامد خارج الحسابات بسبب الإصابة.

وعن لاعبى بيراميدز أوضح: “عمر جابر لديه فرصة ومحمد حمدى ورمضان صبحى وإبراهيم عادل من المؤكد ضمهما بجانب دونجا”.

وأضاف: “من فريق فيوتشر عمر كمال مؤكد وأحمد رفعت وأحمد عاطف، ومن إنبى محمود جاد ومن فاركو محمد صبحى، وطلائع الجيش احتمال ضم مهند لاشين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى