رياضة

مفاجأة.. كلوب يقرر الرحيل عن ليفربول

مفاجأة.. كلوب يقرر الرحيل عن ليفربول

قرر المدير الفني الألماني يورجن كلوب الرحيل عن نادي ليفربول الإنجليزي بعدما حقق معه العديد من البطولات المحلية والقارية.وتوج يورجن كلوب مع ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وقال يورجن كلوب في حوار مع SWR الألمانية أنه يخطط للعودة إلى ألمانيا بعد تجربته الناجحة مع فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.وأضاف المدير الفني الألماني أن عقده مع الفريق الإنجليزي مستمر حتى 2024 , وأنه يريد فعل أي شيء أخر خارج نادي ليفربول.

وأكد يورجن كلوب على أنه يريد تولي مهمة نادي أخر أو منتخب من المنتخبات الكبيرة بعد نهاية عقده مع فريق ليفربول الإنجليزي خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مع الفريق.

المدير الفني الألماني لفريق ليفربول أعطى الأمل إلى الجماهير الألمانية بأنه يفكر في قيادة المنتخب الأول ولكنه يرغب في استكمال عقده مع فريق ليفربول الإنجليزي.

وفي نفس الوقت صدمت جماهير ليفربول الإنجليزي بتصريحات المدير الفني الألماني بأنه سيرحل عن الفريق بعد نهاية عقده وأنهم كانوا يرغبون في الاستمرار حتى اعتزاله التدريب على غرار مدرب مانشستر يونايتد السابق السير أليكس فيرجسونوترغب الجماهير الألمانية في مدير فني يقود المنتخب الأول إلى نهائيات كأس العالم من جديد وخاصة بعد الظهور المخيب للآمال في مونديال روسيا 2018.

ومن المتوقع أن ترى الجماهير الألمانية المدير الفني يورجن كلوب قائدا لمنتخب ألمانيا الأول في عام 2024 وبعد نهاية عقده مع ليفربول الإنجليزي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى