رياضة

مرتضى منصور يصالح شيكابالا ويراهن على سامسون والجبلاية تحقق مع عيد

مرتضى منصور يصالح شيكابالا ويراهن على سامسون والجبلاية تحقق مع عيد

أكد المستشار مرتضى منصور، الذى اعلن رحيله عن الزمالك ، أنه يقدر ويحترم محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق، موضحا أنه لاعب يمتلك مهارات خاصة.
وشن مرتضى منصور  هجوما حادا ضد شيكابالا واتهمه، بأنه يقود تمرد اللاعبين في الفريق بدلا من التوسط لحل أزمة الحجز على أرصدة الزمالك، لأنه على علاقة قوية برئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس.
ورد شيكابالا في بيان رسمي، مؤكدا أنه تواصل مع أطراف أزمة الحجز على أرصدة الزمالك ولكنهم أكدوا أنه لا يوجد حجز على الأرصدة من لديهم.

وقال منصور خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الجميع يعلم أنه بعد عودة شيكابالا من الإسماعيلي، كان قد انتهى، وأنا وقفت بجانبه حتى عاد إلى مستواه، وحرصت على تقديمه بمؤتمر صحفي، لكن لم يأت.. وهو لاعب موهوب يجب عليه التركيز في الملعب فقط”.

وأضاف: “ذهبت إلى اتحاد الكرة المصري، وقمت بعقد جلسة مع أعضاء الجبلاية، وتم قيد جميع اللاعبين بالقائمة الأولى، ولا يوجد أي أزمة”.
وتابع مرتضى منصور : “كان هناك عتاب مع حازم إمام عضو اتحاد الكرة، بسبب موقفه مع الزمالك، وتم توضيح الأمور، وهو شخصية محترمة”.

وأكمل: سوف نقوم بتسديد الغرامة الموقعة على النادي بسبب أتشيمبونج وإبراهيما نداي، كانت هناك أزمة مع البنك، لكن نسعى لحل الأمر وتحويل المبالغ المالية”.
وأتم: “فيريرا المدير الفني السابق للزمالك، هو من طلب التعاقد مع سامسون، وكان يرفض ضم مصطفى شلبي وعمرو السيسي، وسترى سامسون الأيام المقبلة، لأنه لاعب جيد”

الجبلاية تحقق مع نجم الزمالك لاتهامه بالتمرد
شهدت أزمة أحمد عيد، ظهير الزمالك، مع نادي إنبي فصلاً جديدًا بعد الشكوى التي تقدم بها النادي البترولي قبل أيام ضده.
وكشف مصدر بنادي إنبي أن الاتحاد استدعى  عيد   للتحقيق بناء على الشكوى الرسمية التي تقدم بها في وقت سابق.
ومن المنتظر أن يخضع عيد لجلسة تحقيق يوم 14 أغسطس بالاتحاد المصري لكرة القدم للنظر في الشكوى، حيث يرفض اللاعب العودة لإنبي ويفضل الاستمرار ضمن صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل.
وكان إنبي قد ضم أحمد عيد مطلع الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع وجود بند لأحقية الشراء في نهاية الموسم مقابل 3 ملايين جنيه.
ورغم إخطار نادي إنبي لنادي الزمالك واتحاد الكرة بتفعيل بند الشراء إلا أن عيد  يرفض تنفيذ هذا البند في العقد.
وكان محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، قد طالب الجبلاية بتوقيع عقوبة على عيد بسبب هذا الموقف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى