رياضة

مفاجأة من العيار الثقيل : أجويرو في الطريق إلى برشلونة

مفاجأة من العيار الثقيل : أجويرو في الطريق إلى برشلونة

فجرت الصحف الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل اليوم الأربعاء وكشفت عن صفقة هامة لخط هجوم فريق برشلونة الإسباني يعمل عليها الجهاز الفني من أجل دعم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت تقارير صحيفة على أن برشلونة دخل في محادثات من أجل التعاقد مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الخط الهجومي.

وأضافت الصحيفة أن نادي برشلونة الإسباني يجري محادثات جادة مع وكيل مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي سيرجيو أجويرو لأنه أحد أفضل المهاجمين المتواجدين على الساحة الأوروبية في الفترة الحالية وأحد أهم خيارات النادي الكتالوني.

نهاية عقد سيرجيو أجويرو
وكان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد أعلن رسميا عن رحيل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بنهاية عقده الموسم الحالي وهي تعد فرصة برشلونة الإسباني للتعاقد مع اللاعب ودعم خطوط الفريق الأمامية.

صفقة مهاجم فريق بروسيا دورتموند
ومن جهة أخرى تعمل إدارة برشلونة على إتمام صفقة التعاقد مع مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني هالاند والتي تعد أصعب صفقة في الوقت الحالي بسبب دخول الكثير من الأندية في السباق للفوز بخدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واشترط النادي الألماني أن يحصل على 150 مليون يورو من أجل بيع هالاند نهاية الموسم الجاري وهو ما أكدته العديد من التقارير الصحفية أن بروسيا سيفوز بمبلغ كبير من صفقة بيع المهاجم النرويجي.

عودة برشلونة إلى البطولات
كما تعمل إدارة النادي الإسباني في الفترة الحالية على دعم خطوط الفريق بشكل كبير بعناصر قادرة على المنافسة على البطولات والوقوف على منصات التتويج كما كان يحدث في برشلونة من قبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى