رياضة

مفاجأة من العيار الثقيل عن فسخ أحمد فتحي تعاقده مع بيراميدز

مفاجأة من العيار الثقيل عن فسخ أحمد فتحي تعاقده مع بيراميدز

يبدو أن النادي الأهلي لا يقبل نهائياََ بالمركز الثاني سواء في البطولات، أو حتى في الصفقات، واذا خرج لاعب من المارد الأحمر عن المألوف يتحمل فعلته.

تلقى جمهور النادي الأهلي خبراََ غير سار خلال الشهور القليلة السابقة، عن رحيل بعض من لاعبيه كان أولهم الجوكر أحمد فتحي عملاق الجبهة اليمنى في الفريق والمنتخب الوطني.

وأعلن بالفعل نادي بيراميدز عن التعاقد مع أحمد فتحي، لمدة ثلاث سنوات بقيمة مادية عالية، وانقلب الجمهور على فتحي.

ولكن يبدو أن مع مرور الأيام اختلف التفكير، وقرر فتحي البقاء مع النادي الأهلي، فنجد أن الجوكر يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق بل ويشارك أساسياََ خلال هذه الفترة.

وعلمنا من مصادر خاصة أن، النادي الأهلي حصل على توقيع أحمد فتحي وجدد عقوده لمدة ثلاث سنوات قادمة وتم فسخ التعاقد مع بيراميدز بالتراضي.

وكشف محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عن طريقة فسخ تعاقد فتحي مع بيراميدز، وقراره لاستكمال مشواره مع الأهلي.

وقال صالح خلال تصريحات خاصة، أن فتحي طالب من سيد عبد الحفيظ مقابلة الخطيب رئيس النادي، وعقدوا جلسة كنت متواجد بها مع الثلاثي بالاضافة الى واسطة خير.

وأضاف رئيس لجنة التخطيط، أن وزير الشباب أشرف صبحي تدخل وحضر هذه الجلسة كواسطة خير بطلب من احمد فتحي وبالفعل تمت الجلسة لمدة أكثر من ساعة ونصف.

وتابع: مضمون الجلسة أن فتحي يريد استكمال مشواره مع الأهلي، ووزير الشباب طالب الخطيب بعدم رد طلب فتحي بالاستمرار، ووعد الخطيب بفسخ عقد فتحي مع بيراميدز بالتراضي.

وأشار صالح الى أن، بيراميدز لم يتراجع في طلب وزير الشباب بانهاء التعاقد مع فتحي وكأن شيئاََ لم يكن، وبالفعل أصبح فتحي مع الأهلي وسيتم الاعلان رسمياََ عن هذه التفاصيل عبر قناة النادي.

جدير بالذكر أن، رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي طالب من سيد عبد الحفيظ الإبقاء على أحمد فتحي، وبالفعل وضع السويسري الجوكر في قائمة الفريق جميع مباريات ما بعد استئناف النشاط الرياضي، وشاركه أساسياََ أمام أسوان.

ونوه فتحي عن استمراره مع النادي الأهلي، بنشر مجموعة من الصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو من مران الأهلي، ثم وهو يستعرض قميص الأهلي ويغازل الجمهور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى