رياضة

مفاجأة من العيار الثقيل ( مدرب أحمال مصري ) ينضم للطاقم الفني لفريق المريخ السوداني

مفاجأة من العيار الثقيل ( مدرب أحمال مصري ) ينضم للطاقم الفني لفريق المريخ السوداني

المريخ السوداني يستقبل “إسلام جمال” مدرب الأحمال المصري للانضمام للجهاز الفني الجديد مصاحب أدوات إعداد بدني حديثه للأحمر

وتفيد مصادر جريدة “#ثوار مصر” إلى ان المدرب المصري الشاب “إسلام جمال” قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية للإنضمام للطاقم الفني للفريق في منصب “مدرب أحمال ومسؤول علاج طبيعي”.اليوم الأحد للانضمام للجهاز الفني وبدايه العمل.

وبحسب مصادر “ثوار مصر”، فإن المدرب المصري كان يدرب فريق ريال مدريد الامريكي حائز علي شهادات خبره في مجال التدريب والطب الرياضي واصابات الملاعب معتمدة من الفيفا والاكاديميات الامريكيه والاحمال البدنيه سيحضر معه مجموعة من أحدث وأجود الأجهزة التي تُستخدم في الإعداد البدني والعلاج الطبيعي بعد أن حصل المدير الفني الانجليزي الاسطوري لفريق نيوكاسيل “لي كلارك” على تقرير كامل بشأن وضع الفريق واحيط علماً بحجم الإصابات التي يعانيها اللاعبين سيما العضلية.

وتشمل الأجهزة. أجهزة لقياس العضلات وقوة التحمل العضلية لكل اللاعب إلى جانب أجهزة لقياس ضربات القلب والأكسجين وذلك حتى يتم الإستفادة من التقنية والعلم في الإعداد البدني والوقاية من الإصابات.

وينتظر أن يعمل الألماني “توماس مويير” والمصري “اسلام جمال” سوياً في جانب الإعداد البدني لمعالجة مشاكل اللياقة البدنية التي يعاني منها “المريخ” إلى جانب العمل على معالجة “تسونامي الإصابات” الذي ضرب الفريق وحرمه من مجهودات مجموعة مقدرة من لاعبيه.

نتمنى التوفيق لابن مصر في مهمته الجديد ويكون خير ممثلا لنا في بلدة الثاني السودان الشقيق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى