رياضة

مفاجأتان كبيرتان في الأهلي.

مفاجأتان كبيرتان في الأهلي.

يمر فريق الأهلي بمنعطف خطير في تاريخه، فالفريق المتوج ببطولة الدوري قبل نهايته بأسابيع، معرض للخطر في دوري أبطال إفريقيا، بعد حديث شبه مؤكد عن رحيل مدربه الحالي رينيه فايلر، الذي تعددت الأنباء حول رحيله، رغم نفي الأهلي وجود أي قرار رسمي بشأنه إلا ما هو منتظر إعلانه يوم الخميس المقبل.

وحسب مصدر مسؤل. فإن المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، أصبح على رادار النادي الأهلي، حيث دخل لحسابات إدارة الفريق، لقيادة المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد تمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق بالرحيل عن النادي، حيث يحق لفايلر فسخ تعاقده مع الأهلي مستغلا العقد المبرم بينه وبين الإدارة، والذي يحق له من خلاله فسخ تعاقده والرحيل مجانًا خلال الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل.

ووفق ما أورد الموقع فإن الإيطالي سباليتي تم ترشيحه مؤخرًا على إدارة النادي خاصة وأنه رحب بقيادة الأهلي قبل التعاقد مع السويسري رينيه فايلر في الصيف الماضي، ولكن المدرب الإيطالي اعتذر بسبب ظروف خاصة مع ناديه السابق، حيث ذكر الوطن أن هناك قناعة لدى المدرب الإيطالي ألا يقود أي نادِ خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن هناك مشاورات حاليًا داخل القلعة الحمراء للبت في موقفه النهائي.

لم تكن تلك هي المفاجأة الوحيدة، بل كانت المفاجأة الأضخم في تصريح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن حقيقة مفاوضات مسؤولي القلعة الحمراء معه من أجل توليه مسؤولية قيادة الفريق فنيا خلفا للسويسري رينيه فايلر الذي اقترب من الرحيل عن الأحمر.

جوزيه صرح. بأنه “اعتزلت التدريب بشكل نهائي، وعودتي مستحيلة، بالتأكيد النادي الأهلي بالنسبة لي له مكانة كبيرة في قلبي لكن قراري لا رجعة فيه مطلقا”، مضيفا أنه “بالتأكيد جماهير النادي الأهلي لها مكانة عظيمة وكبيرة، ومطالبهم بعودتي نظرا للإنجازات التي حققتها مع الفريق خلال فترة تولي مسؤولية قيادة الفريق فنيا خلال الفترة الماضية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى