رياضة

مفاجأه وجريمة صادمة لجماهير الزمالك !!

مفاجأه وجريمة صادمة لجماهير الزمالك !!

مرتضي منصور يتنازل عن حق من حقوق الزمالك بسبب الشعارات المزيفة

في مفاجأة صادمة لجمهور الزمالك أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موافقته على تأجيل لقاء الإياب الإياب بين الزمالك والرجاء المغربي والمقرر، بعد إرتفاع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا في صفوف الفريق المغربي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي يوم السبت القادم على أرضية استاد القاهرة الدولي في إياب الدوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال “مرتضى” : “أوافق علي تأجيل مباراة الرجاء لحين شِفاء لاعبيه من فيروس كورونا، أنا رجل قومي عربي ونحن شعب واحد”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج ” حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم” :” من غير ما الاتحاد الإفريقي يقرر انا بعمل مبادرة وبقول موافق على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء لحين شفاء لاعبي الرجاء من فيروس كورونا”

وسادت حالة من الغضب بين جمهور الزمالك عقب تصريحات مرتضى منصور، مؤكدين أن رئيس الزمالك ينوى التفريط في حق من حقوق النادي وتهديد فرص الفريق في الصعود لنهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا والتى يتطلع جمهور الفارس الأبيض لتحقيقها هذا العام.

و تقدم مسئولي نادي الرجاء المغربي بطلب للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتأجيل لقاء الفريق أمام الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ،بعد إرتفاع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف الفريق الـ 8 لاعبين.

واللاعبين المصابين هم” محمد زريدة، أيوب ناناح، عبد الإله الحافيظي، محسن متولي، أنس جبرون، عمر العرجون، إلياس الحداد، وعبد الرحيم الشاكير”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى