حوادث

مقتل شاب على يد بلطجي بسبب رفض التنازل عن قضية بالإسكندرية

مقتل شاب على يد بلطجي بسبب رفض التنازل عن قضية بالإسكندرية

لقي شاب مصرعه على يد بلطجي بالقرب من شارع الجلاء بمنطقة فيكتوريا في الإسكندرية.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم الرمل أول بوجود شاب قتيل بالشارع المجاور لمستشفى الثغر، بمنطقة فيكتويًا، التابعة لقسم الرمل أول.

انتقلت قوات الأمن ورجال النيابة إلى موقع الحادث، وتبين أن الوفاة بسبب وجود عدة طعنات بمختلف أنحاء الجسم، ما أدى إلى الوفاة قبل وصول القتيل إلى المستشفى، إثر خلافات سابقة بين عائلة القتيل والمجني عليه منذ عام 2018، فقرر الانتقام من أي شخص في الأسرة.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهم تربص بالمجني عليه س.ب” أثناء انتظاره أحد أصدقائه أمام قسم المنتزة أول، وانتهز الفرصة وطعنه عدة طعنات قاتلة أودت بحياته فى الحال وترك وراءه 4 أبناء فى عمر الزهور، وطفل في رحم زوجته لم ير النور حتى الآن.

وقال والد المجني عليه في تصريحاته، إن الخلافات سابقة وتعود إلى عام 2018، بين عم المجني عليه، والمتهم، حيث حدثت مشادة، واعتدى المتهم على عم المجني عليه بسلاح أبيض، سبب له عاهة مستديمة، بينما كان يحمل ابنة المجني عليه الكبرى على يديه، واستمرت الخلافات بين الطرفين بين حين وآخر، وصدر حكم ضد المتهم، واضطر إلى ترك المنطقة والهرب من الملاحقة.

وأضاف والد المجني عليه، أن المتهم قرر أن يقتل نجله لأن المجني عليه كان يرفض أن يتنازل عمه عن القضية، ولذلك تربص له فى أحد الشوارع وكان يستقل دراجة نارية ونزل منها وطعنه 6 طعنات وتوفى فى الحال وتم نقله لأحد المستشفيات ولكنه توفى حتى قبل أن يصل إلى المستشفى.

وأشار إلى أنه تلقى اتصالا تليفونيا بأن نجله فى المستشفى ولكن بعدما ذهب فوجئ أنه توفى، مضيفًا أن هناك فيديوهات من محلات بالمنطقة التي وقعت فيها الحادثة تصور الجريمة.

وأكد أن المتهم قام بتمثيل الجريمة أمام النيابة، التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى