رياضة

ممدوح عباس يفاجئ مرتضى منصور بالقاضية

ممدوح عباس يفاجئ مرتضى منصور بالقاضية

فاجئ ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، الجميع بتوجيه ضربة قوية لمرتضى منصور رئيس النادي المعزول، في ظل الأزمة التي يعاني منها النادي حاليا بعد إلغاء اللائحة الجديدة بشكل رسمي من جانب محكمة التسوية والتحكيم الرياضي، والتي اعتمدها مجلس الزمالك السابق برئاسة المعزول في عام 2018 بسبب واقعة التزوير.

وبهذا الحكم أصبح مصير اللجنة المؤقتة في يد ممدوح عباس، خاصة وأنه في حال تنفيذ الحكم بشكل رسمي سوف يرحل المجلس الحالي بسبب بطلان اللائحة، وفي حال عدم التنفيذ سوف تستمر لحين إنعقاد مجلس إدارة جديد.

وفي الوقت نفسه، يحاول مرتضى منصور العودة إلى النادي بكل الطرق الممكنة، وقدم طعنا جديدا أمام المحكمة الإدارية العليا على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برفض الدعوى المقامة منه، وأحمد عادل عبدالفتاح وإسماعيل يوسف وهاني زادة وأحمد مرتضى ومحمد أنور وشريفة كمال، أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك السابقين.

وفي مفاجأة مداوية للجميع، ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، كشف عن موقفه بعد حكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة نادي الزمالك الأخيرة، وقرر عدم تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم وبقاء الوضع على ما هو عليه في الوقت الحالي باستمرار اللجنة الثلاثية لنادي الزمالك. وأن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لا يحق له تعيين مجلس مؤقت من الأساس لأنه أوقف مجلس الزمالك الحالي ولم يحله وبالتالي لا يمكن تعيين مجلس مؤقت على مجلس موقوف، وأن ممدوح عباس يرى أن معركته الأساسية كانت مع مرتضى منصور وبعد رحيل الأخير أصبح الأمر منتهيا في الوقت الحالي وما يهمه هو مصلحة نادي الزمالك فقط.

وكتبت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “كدا النهاية لمرتضى هو كان عاوز يحل المجلس تاني”، “لازم المجلس ده يفضل لغاية لما تحصل انتخابات”، “صراع ممدوح عباس ومرتضى منصور هيخسر الزمالك كتير”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى