أخبار العالم

منجم لبناني تنبأ بكارثة”مرفأ لبنان” ويتوقع إنقاذها على يد هذا الزعيم

منجم لبناني تنبأ بكارثة”مرفأ لبنان” ويتوقع إنقاذها على يد هذا الزعيم

نشر تقريرا بعنوان ” ماعلاقة ميشال حايك بزيارة ماكرون إلى لبنان، وكشف التقرير أن المُنجّم اللبناني ميشال حايك، تنبأ بكارثة مرفأ لبنان قائلا “:”جمر من تحت الرماد وشرارة من مرفأ بيروت“ ، مضيفا قائلا :” وشخصية تحضر من وراء البحر للمساهمة في إنقاذ لبنان”.

حيث أطلق ميشيل عدة تنبؤات خاصة بالعاصمة اللبنانية يتوقع حدوثها لعام 2020 ، وتساءل التقرير المصور حول إن كان حايك ، يقصد من توقعه هذا أن الشخصية التى تنقذ لبنان هى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.وأجرى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، زيارة قصيرة للعاصمة اللبنانية بيروت يوم الخميس الماضي، في أعقاب كارثة انفجار مرفأ بيروت التي وقعت مساء الثلاثاء الماضي، وأسفرت عن مقتل 154شخصا، وآلاف الإصابات، كما وبات الآلاف بلا مأوى جراء تدمير منازلهم.

وعبر ماكرون عن تضامنه مع الشعب اللبناني، حيث طالب في مؤتمر صحفي عُقد في مقر السفارة الفرنسية في بيروت، بإجراء تحقيق دولي شفاف، لكشف أسباب الانفجار.

وأعلن خلال المؤتمر، عن نيته تنظيم مؤتمر دولي لدعم لبنان بعد كارثة انفجار مرفأ بيروت، مبينا أن الهدف من ذلك، للحصول على تمويل دولي ضخم من أوروبا والولايات المتحدة، وكل دول المنطقة وخارجها، لتوفير الأدوية ووسائل الرعاية والطعام ومستلزمات البناء لإعادة إعمار الضرر الناجم عن الانفجار الهائل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى