فن

منع كاظم الساهر من الغناء في مصر بقرار من هاني شاكر.. الموسيقيين تكشف الحقيقة

منع كاظم الساهر من الغناء في مصر بقرار من هاني شاكر.. الموسيقيين تكشف الحقيقة

تداول خلال الساعات الماضية على صفحات مواقع االتواصل الاجتماعي وعلى بعض المواقع الإلكترونية، بشأن منع إقامة حفلات للفنان العراقي كاظم الساهرة في القاهرة بقرار من نقيب الموسيقيين السابق الفنان هاني شاكر لوجود أزمة بينهم.

وأكدت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها، أن ما تم تداول خلال الساعات الماضية، عار تماما من الصحة ومرفوض جملة وتفصيلا، مشيرة إلى أن اقتراحات نقيب المهن الموسيقية التي يتقدم بها لمجلس الإدارة لاتخاذ قرار في أي موضوع له علاقة بالشأن الفني أو الإدارة سواء على مستوى الجمعة العمومية أو أنشطة النقابة بشكل عام، يتم عرضها أولا على مجلس إدارة النقابة ومن ثم يتم اتخاذ قرار بشأنها.

استقاله هاني شاكر
حقيقة قرار هاني شاكر برفض إقامة حفلات لكاظم الساهر في مصر
وأضاف مجلس إدارة نقابة الموسيقيين في بيانه اليوم: “ذلك الأمر لم يتداول على الإطلاق في أي جلسات أو اجتماعات، ولم يتم مناقشة تقييد أو منع أو حتى حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة، ولابد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث على الإطلاق”.

وطالب مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وسائل الإعلام المختلفة بضرورة تحري الدقة في التصريحات التي تسئ إلى فنان كبير مثل الفنان هاني شاكر الذي له تاريخ مشرف ونبراس فني يشهد له الجميع وتقدم للعمل التطوعي بإرادته، وحاول طوال السنوات الماضية أن يحدث تغييرا للأفضل وتحمل الكثير من النقد والإهانة وتقدم باستقالته، وأعلن المجلس رفضه لحملة التشهير به والنيل منه وإلصاق الاتهامات به رافضين المساس برموز الوطن الفنية والإساءة لها.

وتقدم مجلس الإدارة في بيانه، الشكر إلى هاني شاكر نقيب الموسيقيين على المجهودات التي بذلها في النقابة والإنجازات خلال السنوات الماضية ودعوا له بدوام الصحةوالعافية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى