المزيد

من هو محمد مبروك ضابط الأمن الوطني في مسلسل الاختيار 2

من هو محمد مبروك ضابط الأمن الوطني في مسلسل الاختيار 2

عقدت محكمة جنايات أمن الدولة العليا جلسة لمحاكمة محمد مرسي وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية في نوفمبر 20217 في مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول وكان بطل الجلسة كان الشهيد العقيد محمد مبروك ضابط الأمن الوطني ولكنه لم يكن موجود وقتها

ولكنه استشهد قبل موعد هذه الجلسة بأربعة سنوات في نفس الشهر على يد جماعة الإخوان الإرهابية وحضر بدل عنه محضر التحريات الذي سطره بيده وقام بتوثيق خيانة محمد مرسي لمصر وخيانة جماعة الإخوان للوطن وظهرت شخصية الضابط الشهيد في مسلسل الاختيار 2 ويقوم بتقديمها الفنان إياد نصار.

أهم المعلومات عن ضابط الأمن الوطني محمد مبروك:
ولد محمد مبروك ضابط الأمن الوطني في القاهرة وهو وحيد والديه التحق بكلية الشرطة عام 1991 وتخرج منها في عام 1995 وفي عام 1997 التحق بمباحث أمن الدولة قبل تغيير اسمها إلى الأمن الوطني وتزوج ورزق بعدد 3 أبناء هم زياد مايا وزينة.

كما تمكن محمد مبروك من رصد اتصالات جرت بين محمد مرسي والاخواني أحمد عبد العاطي عضو تنظيم الإخوان أثناء وجوده في تركيا كما تم تسجيل المكالمة بإذن من النيابة العامة يوم 9 يناير 2011 قبل أيام من أحداث يناير.

وكشف تحريات ضابط الأمن الوطني بأن الإرهابي محمد بديع عقد اجتماعات تنظيمية في المنيل اجتمع بقيادات الجماعة الإرهابية في يناير 2011 ودرسوا خلالها توجيه دعوات لعدد من العناصر السياسية وممثلي القوى السياسية للتظاهر ضد الشرطة في يوم 25 يناير 2011 لتحقيق أهداف التنظيم الدولي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى