رياضة

مهاجم الأهلي مهدد بالرحيل بعد تألق أجايي

مهاجم الأهلي مهدد بالرحيل بعد تألق أجايي

عاد النيجيري جونيور أجايي لثوب التألق، بعد أن تعرض للإصابة وغاب على آثارها عن المباريات لفترة كبيرة.وكانت عودة أجايي للمشاركة مع الأهلي في المباريات بداية من كأس العالم للأندية، والذي نجح الأهلي في تحقيق الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخة.

أجايي كان أحد مفاجأت موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للجماهير الحمراء عندما دفع به خلال مباراة بالميراس البرازيلي في تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية.ورغم أنه لم يخوض أى مباراة قبل لقاء بالميراس،إلا أن أجايي أثبتت تواجده بالملعب منذ الدقيقة الأولي الذي شارك بها.

واستمر موسيماني الاعتماد على أجاي في المباريات السابقة حيث دفع به خلال مباراة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، وظهر بشكل جيد، لكنه لم ينجح في تسجيل الأهداف.وفي مباراة سيمبا التنزاني في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، اعتمد مدرب الأهلي على أجايي في تشكيلة، إلا أن الأهلي تلقي خسارة بهدف في اللقاء.ومؤخرا دفع موسيماني بجونيور أجايي أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز، لينجح ويعيد توهجه مره اخرى عندما أحرز هدفين جعلوا الأهلي يحقق الفوز رغم صعوبة إللقاء.” تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن” فرغم ان تألق أجايي في صالح النادي الأهلي إلا أنه جاء سلبياً على مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء.

حيث كان يدرس اللاعب الرحيل عن النادي الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن بشكل غير قوي.

ولكن بعد تألق أجايي أصبح استمرار مروان محسن مع الأهلي صعباً، بسبب اعتماد موسيماني عليه من أجل تحقيق الانتصارات في شتى البطولات.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن مروان محسن يدرس بقوة الرحيل في الصيف المقبل من أجل إثبات ذاته بعد أداءه المتراجع الفترة الماضية، وقله الأهداف التي يحرزها.

فمن المتوقع أن يكون مروان محسن أول الراحلين عن النادي الأهلي الفترة المقبلة حال عدم مشاركته في المباريات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى