حوادث

ألقى بعروسته من على مسرح الفرح أمام المعازيم

ألقى بعروسته من على مسرح الفرح أمام المعازيم

حلا بنت من عائلة ميسورة ، والدها يمتلك صالة عرض سيارات فاخرة ، حلا عمرها 22 سنة ، فتاة جميلة ومعتنى بها ، تخرجت من كلية التجارة قسم المحاسبة ، وعملت في مجال المحاسبة في صالة عرض والدها حتى تتمكن من تحقيق نفسها في الحياة.

بينما محمد يبلغ من العمر 23 عاما ، تخرج من كلية الهندسة قسم الميكانيكا ، ينتمي إلى عائلة من الطبقة المتوسطة ، يعمل في معرض السيارات الذي يملكه والد هالة ، وهو شاب طموح للغاية ، كان يسعى إلى تتزوج الفتاة التي تعيش في نفس المنطقة التي تعيش فيها نرمين.

بدأت القصة عندما عيّن والد هالة نرمين في معرض السيارات كسكرتيرة له ، لكن بينما كانت نرمين تعمل في المعرض ، اكتشفت أعمالًا غير قانونية قام بها والد هالة ، واكتشفت أنه كان يتاجر بالمخدرات والأسلحة.عندما علم والد هالة بالأمر قرر التخلص منها حتى لا يفشي بشؤونه ، أرسل بعض الرجال إلى شقتها ليقتلوها ، ولكن عندما علمت نرمين أن الخطر يتلقاها ، بعثت رسالة تخبرها محمد بما علمته عن الأفعال غير القانونية التي قام بها والد نرمين قبل قتلها مباشرة.

بعد ساعات قليلة ، وصلته أنباء عن مقتل نرمين في شقتها ، ثم علم أن والد هالة قد انتقم لنرمين حتى لا يكشف سرها ، فقرر محمد الانتقام من حبه بأكبر قدر من الانتقام ، لذلك وضع خطته ، فاقترب من هالة حتى وقع في شبكة حبه ، ثم اقترب منها ليتزوجها ووافق والدها على الزواج.

في ليلة الزفاف وأمام كل التكريم ، أمسك بزوجته ثم ألقى بها من أعلى قاعة الفرح ، وسقطت العروس في جثة هامدة ، وسألته الشرطة عن السبب ، فقال لها إنه أراد الانتقام لحبه من والد هالة في أعز ما يملكه وهي ابنته ، ولكن محمد فقط ينتقم من والدها فما ذنب هالة الذي ارتكبت إلا أن والدهاخارج عن القانون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى