رياضة

الأهلي يطلب تعويض ٧ مليون يورو.. نكشف كواليس القرار الناري للخطيب

الأهلي يطلب تعويض ٧ مليون يورو.. نكشف كواليس القرار الناري للخطيب

طالب النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مقابل مادي قوي يبلغ 7 مليون يورو وليس “دولار” للموافقة على التفريط في أحد أهم الكوادر الطيبة وصاحبة الإجادة في الفريق الكروي الأول.
وعلم من مصادرخاصة أن المالي أليو ديانج أصبح على مقربة من الرحيل في الانتقالات الشتوية الجارية أو في نهاية الموسم على أقصى تقدير ممكن.
وأضاف المصدر، أن ديانج من اللاعبين الذين لن يستمروا في صفوف القلعة الحمراء بعد العروض الهائلة التي يحصل عليها خلال الفترة الماضية في صفوف الفريق الكروي الأول، حيث يرغب الجميع في المحافظة على اللاعب لفترة إضافية مقبلة.
وشدد المصدر، على أن لاعب النادي الأهلي من الواعدين الذين يرغبون في خوض التجربة الاحترافية، ولكن بشروط النادي الأهلي، وبدون ضغط على إدارة الفريق الأحمر، حيث يريد أن يكون الانتقال أو الرحيل بالموافقة التامة والكاملة وبدون أية ضغوطات أخرى.
ويتطلع لاعب وسط النادي الأهلي إلى الاستمرار أو الرحيل وفقاً لما يترآى للإدارة، ولكن العروض الكثيرة التي حصل عليها قد تعجل برحيله عن صفوف الفريق الأحمر سريعاً.

ويقدم ديانج مستوى مميز للغاية في صفوف النادي الأهلي، ويعتبر أحد العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يحظى بعدد وافر من اللاعبين ولكن ديانج له رونق آخر في وسط الميدان.
ودخلت العديد من الأندية الخليجية في صراع كبير من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز في القلعة الحمراء، ولكن الفريق الكروي الأول سعى إلى التواصل مع الوكلاء الذين عرضوا ديانج على الإدارة.
ويعكف النادي الأهلي على التواصل مع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني من أجل معرفة آخر تطورات القرار الذي يجعل المدير الفني يستغنى عن ديانج صاحب الامكانيات المميزة.
ورفض موسيماني التخلي عن امكانيات وسط ملعب الأهلي إلا بعد الحصول على بديل، مشيراً إلى أن مهند لاشين وغيره من اللاعبين قد يكونوا تعويض جزئي عن رحيل ديانج، ولكن لا أحد قد يسد الفراغ الكبير الذي سوف يسببه اللاعب.
ومن المقرر أن يعيد جالاتا سراي التركي جسر المفاوضات مع النادي الأهلي مرة أخرى، بعد الاخفاق في الجولة الماضية التي كانت في الانتقالات الصيفية المنصرمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى