رياضة

موسيمانى يوجه ضربة عنيفة لثلاثي الأهلي

موسيمانى يوجه ضربة عنيفة لثلاثي الأهلي

بعد أن حقق الفريق الأول للنادي الأهلي الفوز على حساب الفريق الأول لنادى فيتا كلوب الكونغولي مساء أمس الثلاثاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.ومن جانبه وجه المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير للفريق الأول للنادي الأهلي ضربة موجعة لثلاثي الفريق الأحمر.

حسين الشحات

بسبب تراجع مستوى جناح الفريق الأول لنادي الأهلي في الوقت الأخير قرر المدرب موسيمانى تجميد اللاعب على دكة بدلاء الفريق خلال الفترة المقبلة بدأ ذلك من خلال مباراة فينا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا حتى يستطيع أن يعود إلى مستواه المميز مرة أخرى.

والتربواليا

ورغم تعاقد الأهلي مع اللاعب في الانتقالات الشتوية الماضية من أجل إفادة الفريق في بطولة أفريقيا والدوري المصري وكافة البطولات ولكن اللاعب وجه سوء توفيق في معظم المباريات التي خاضها مع الفريق الأحمر لذلك قرر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير للفريق الأول للقلعة الحمراء تجميد اللاعب مؤقت حتى يعود إلى مستواه.

كهربا

بينما قرر موسيمانى منذ فترة بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول للنادي الأهلي لمدة شَهْر وتغريمه 200 ألف جنيه بسبب عدم التزامه فضلا في حالة كثر مشاكله فسوف يستغنى عنه من الفريق بشكل نهائي من أجل فرض الانضباط على أرضة اللبس.

وكان المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير للفريق الأول للنادي الأهلي قد منح لاعبي النادي الأهلي راحة من التدريبات لمدة خمسة أيام بعد نهاية مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيااول أمس الثلاثاء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى