رياضة

موسيماني يتخذ هذا القرار الهام تجاه والتر بواليا

موسيماني يتخذ هذا القرار الهام تجاه والتر بواليا

اتخذ بيتسو موسيماني، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي قرارًا هامًا تجاه الوافد الجديد في الفريق والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي القادم من صفوف نادي الجونة، خاصة في ظل عدم تسجيله أي هدف مع النادي الأهلي خلال كافة المباريات التي شارك فيها مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

ومؤخرًا فشل النادي الأهلي في تحقيق الانتصار في بطولة الدوري المصري خلال مواجهته لنادي البنك الأهلي، الذي يعتبر أحد الفرق الصاعدة للدوري الممتاز، والذي تمكن من تقديم واحدة من أفضل مبارياته أمام المارد الأحمر وتمكن من تحقيق التعادل أمام النادي الأهلي ليخرج من نقطة من فم الأسد.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزًا مثيرًا على حساب نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، جاءت أهداف نادي المقاولون عن طريق كل من أيمن أشرف هدف ذاتي في مرماه، وسيف الدين الجزيري، بينما جاءت أهداف النادي الأهلي عن طريق كل من طاهر محمد طاهر، ومحمد شريف، ومحمد مجدي أفشة.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي من أجل مواجهة نادي بيراميدزاليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة والنصف.

وكانت جماهير الأهلي قد شنت حملة من الانتقادات والهجوم على اللاعب والتر بواليا بعدما شارك في كافة مباريات الأهلي الماضية منذ انضمامه رسميًا إلى صفوف النادي الأهلي، ولم يسجل أي هدف مع الفريق حتى الآن، مطالبين بضرورة جلوسه على دكة البدلاء وإعطاء الفرصة لمهاجم آخر داخل صفوف النادي الأهلي.

قرر بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع برنامج خاص للزامبي والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي.ويأتي البرنامج الخاص لوالتر بواليا من قبل محللي الأداء، من أجل منح اللاعب قدرة على التهديف في المباريات المقبلة، في ظل عدم تسجيله للأهداف منذ انضمامه للأهلي.

ومن المقرر أن يخضع والتر بواليا لهذا البرنامج التأهيلي على شقين؛ الأول من قبل محللي الأداء بشكل نظري، والأخر من قبل كيفين جونسون المدرب العام بشكل عملي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى