رياضة

موسيماني يدفع بغزال مصر في تشكيل الأهلي أمام إنبي

موسيماني يدفع بغزال مصر في تشكيل الأهلي أمام إنبي

أكد سامي قمصان المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دخول لاعب جديد في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي إنبي، بقرار من بيتسو موسيماني مدرب النادي.

يذكر أن الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد لعب آخر مباراته مع نظيره نادي سموحة، على ستاد الأهلي بالسلام في إطار بطولة الدوري العام المصري، وذلك عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وخلال مباراة سموحة الماضية، تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارته الأول أمام سموحة هذا الموسم، بهدفين مقابل هدف على ستاد الاهلي بالسلام.

الفريق السكندري ضرب شباك الأهلي بالهدف الأول عن طريق اللاعب ” حليمو” في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، بعد أسيست من أحمد عبد القادر حمدي، الذي توغل من الناحية اليسري ومرر كرة عرضية سددها حليمو في مرمي محمد الشناوي.

وتعادل للنادي الاهلي، حسين الشحات، في الدقيقة 32 بعد تمريرة سحرية من اللاعب عمرو السولية من وسط الملعب؛ لينفرد حسين الشحات بالمرمي ويسجل هدف التعادل للأهلي، قبل أن يضيف حسام حسن الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة الأخيرة.

وقال سامي قمصان المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة، إن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي قرر الدفع بسعد سمير الملقب بالغزل في مركز قلب الدفاع أمام إنبي بجوار رامي ربيعة.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي إنبي اليوم السبت ، في تمام التاسعة مساء على ستاد بتروسبورت، في إطار الجولة الثالثة عشر والمؤجلة من بطولة الدوري.

وأضاف سامي قمصان المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن موسيماني قرر الدفع بسعد سمير والراحة بدر بانون خوفا من تعرضه للإجهاد.

وتابع سامي قمصان المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني ابلع سعد سمير بالتواجد في قائمة مباراة الأهلي وإنبي اليوم السبت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى