رياضة

موسيماني يطالب الخطيب بالتعاقد مع لوكاكو أفريقيا

موسيماني يطالب الخطيب بالتعاقد مع لوكاكو أفريقيا

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، بأن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد طلب من إدارة الفريق وكذلك من لجنة التخطيط ضرورة الحصول على توقيع نحو 3 أو 4 صفقات قوية في الصيف المقبل، وهذا من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر ومحاولة معالجة النواقص في تشكيلة الفريق بهدف الاستمرار في المنافسة على كل البطولات والألقاب في السنوات المقبلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

موسيماني يطالب بالتعاقد مع لوكاكو أفريقيا
أشارت التقارير الإعلامية بأن “موسيماني” قد حدد بعض الأسماء التي يجب بأن تسعى لجنة التعاقدات والتسويق للتوقيع معها في الصيف القادم، وعلى رأسها جاكسون موليكا لاعب نادي ستاندرليج البلجيكي والمعار لصفوف نادي قاسم باشا في الدوري التركي.

وأوضحت المصادر، بأن موسيماني لديه قناعة كبيرة بقدرات المهاجم الكونغولي، ويرى بأن خبراته في البطولات الأفريقية مع ناديه السابق “مازيمبي” ستجعله قادر على تغيير شكل هجوم الأهلي في الموسم المقبل، في حال ما إذا نجحت الإدارة في الحصول على خدماته.

الخطيب يعد موسيماني بصفقات سوبر
في السياق ذاته، أفادت بعض التقارير الإعلامية بأن النادي الأهلي لديه رغبة كبيرة في حسم أكثر من صفقة سواء من داخل الدوري المصري أو على مستوى اللاعبين الأجانب القادمين من الدوريات الأخرى، وقد أعطى الكابتن محمود الخطيب الضوء الأخضر لمدير لجنة التعاقدات أمير توفيق لبدء المفاوضات لحسم تلك الصفقات بأسرع وقت ممكن وعدم الانتظار لحين الوصول إلى الميركاتو الصيفي.

ومن بين الأسماء التي وقع عليها اختيار المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، كلًا من جاكسون موليكا وكذلك مهند لاشين بالإضافة إلى محمد صبحي حارس الزمالك وهشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندرى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى