رياضة

موسيماني يفاجئ جمهور الأهلي بـ قرار ناري قبل مباراة تحديد المركز الثالث

موسيماني يفاجئ جمهور الأهلي بـ قرار ناري قبل مباراة تحديد المركز الثالث

قالت مصادر. بإن المدير الفني للنادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد أتخذ قرار هام خلال الساعات الأخيرة وذلك بشأن بدء الاعتماد على اللاعبين الدوليين في مباراة تحديد المركز الثالث والتي ستقام عصر يوم السبت المقبل على أرضية ملعب آل نهيان في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهذا بعدما كان النادي الأهلي قد خاض أول مباراتين له في بطولة كأس العالم للأندية بعدد كبير من اللاعبين الاحتياطيين بسبب تواجد نحو 6 لاعبين من قوامه الأساسي في معسكر منتخب مصر ببطولة كأس أمم أفريقيا.

أشار مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بإن موسيماني قد طلب عقد اجتماع مع الكابتن محمود الخطيب من أجل وضع خطة لتطوير جودة عناصر الفريق في الفترة المقبلة، وهذا بعدما اشتكى موسيماني من وجود بعض اللاعبين الذين لا يصلحون للتواجد داخل النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وكان موسيماني قد رد عن سؤال يخص الفرق بين تجربته مع الأهلي وتجربة مانويل جوزيه وقال بأنه لا يملك نفس اللاعبين الذين كان يملكهم “جوزيه” وذلك في إشارة إلى كون المدرب الجنوب أفريقي غير راضي على مستويات لاعبيه في الفترة الأخيرة.

وبحسب ما ذكرته بعض المصادر. فإن موسيماني مستاء للغاية من مستوى بعض اللاعبين وعلى رأسه محمد مجدي أفشة، والذي ربما قد يجد نفسه احتياطيًا في حال استمر على هذا النحو في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد خسر لقاء بالميراس في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية ليصبح الآن في مواجهه الهلال من أجل تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى