رياضة

ميدو يكشف مسربي عقود شلبي ودونجا ويؤكد مؤامرة مكشوفة

ميدو يكشف مسربي عقود شلبي ودونجا ويؤكد مؤامرة مكشوفة

تصدر تسريب عقود نبيل عماد دونجا ، وقبله مصطفى شلبي ، المشهد فى القنوات الفضائية، حيث القى أحمد حسام ميدو ، الضوء عليه مؤكدا ان تسريب العقود من داخل نادي الزمالك وهو مؤامرة على القلعة البيضاء مؤكدا انه يعرفهم ولن يسمح بهدف الزمالك .
 رغم أنه يعتبر أفضل صفقات الزمالك حتى الآن، إلا أن نبيل عماد دونجا لم يقدم ما هو منتظر منه مع الزمالك خلال المباريات التي شارك بها، بما يتناسب مع القيمة المالية التي يحصل عليها سنوياً من الزمالك، وأيضاً مع ما تنتظره جماهير الزمالك منه، لاسيما أنها تعول عليه بشكل كبير لتعويض رحيل طارق حامد نجم الزمالك السابق. 

وجاء دونجا ضمن الضحايا التي تسربت عقودهم مع الزمالك في الفترة الأخيرة بعد مصطفى شلبي وإمام عاشور.
وينص عقد دونجا على، حصوله على مبلغ مقدر بـ 81 مليون جنيه، خلال فترة تعاقده مع الزمالك 5 مواسم.
الموسم الأولى 10 مليون 384 ألف الموسم الثاني 15 مليون 384 ألف الموسم الثالث 16 مليون 923 ألف لموسم الرابع 18 مليون 461 ألف الموسم الخامس 20 مليون
يذكر أن الزمالك سدد لبيراميدز 28 مليون جنيه نظير ضم الثنائي دونجا وعمر جابر، قبل بداية الموسم الجاري.

ميدو: تسريب عقود لاعبي الزمالك “مؤامرة” على النادي.. وهؤلاء الأشخاص وراء الأزمة:

علق أحمد حسام ميدو، على تسريب عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحديدا مصطفى شلبي، ونبيل عماد “دونجا”.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: “اللاعيبة اللي اتسربت عقودهم في الزمالك، متنقيين بالاسم، وموضوع تسريب عقود اللاعيبة يهد أي فريق، واللعيبة دي محتاجة الدعم، وزيدان أول 6 شهور في يوفنتوس كانوا عايزين يمشوه ومش بقارن، لكن بوضح إن أي لاعب محتاج فترة انسجام” أضاف: “لما عقود لاعيبة الزمالك تتسرب في التوقيت ده، تعرف إن في مؤامرة مُنظمة من أجل إخلال التوازن بنادي الزمالك” .

وواصل: “تسريب عقود لعيبة الزمالك شلبي ودونجا ، وأبصملكم بالعشرة، جاي من ناس تنتمي لنادي الزمالك، وعمري ما دخلت انتخابات نادي الزمالك ولا هدخلها، لكن أنا هحارب أي بني آدم هيستغل مشهد معين للعودة إلى الأضواء مرة أخرى على حساب نادي الزمالك”.
واختتم ميدو : “الزمالك بيمر بأزمة كبيرة، وكل من ينتمي لنادي الزمالك لازم يضع خلافاته مع أي شخص على جنب، لحد النادي ما يوصل لبر الأمان، وبعد كدة اعمل اللي انت عايزه في لعبة الانتخابات” .

ميدو عن أزمة تسريب عقود لاعبي الزمالك: تعلموا من أبناء الأهلي :

طالب أحمد حسام ميدو، الأشخاص الذين قاموا بتسريب عقود لاعبي الزمالك، بالتعلم من أبناء النادي الأهلي، وقت الأزمات، مشددا على أن من ينتمون لنادي الزمالك هم الذين يقفون ضد نادي الزمالك.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “اتعلموا من أبناء النادي الأهلي، وقت الأزمات، يتحدوا من أجل ناديهم، وطول ما الزمالك في ناس عايزين ياخدوا الكرسي على حساب الكيان والنادي، هيفضل الزمالك زي ما هو، مش عشان النادي أقل من حد، لكن عشان فيه بعض المبادئ تاهت”

وأضاف: “اللي صغير بره الزمالك بيفضل صغير، وموضوع تسريب عقود لاعيبة الزمالك كشف ناس كتير، ومش هنسمح إن حد يهد نادي الزمالك، خاصة لمن ينتمون إليه”واختتم: “الناس اللي بتنتمي لنادي الزمالك، وبتهد فيه، دول مش زملكاوية، ولا يستحقون أن يكونوا أبناء نادي الزمالك ”

ميدو يوجه رسالة نارية لمسربي عقود شلبي ودونجا : “لن نسمح بهدم الزمالك ” وجه أحمد حسام ميدو، رسالة نارية للأشخاص الذين يقومون بتسريب عقود لاعبي الزمالك.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: “رسالتي لأبناء الزمالك اتحدوا ولا تسمحوا لأحد بأن يُهد في النادي”

أضاف: “علينا الانتظار لخارطة الطريق الخاصة بنادي الزمالك في الفترة المقبلة، والكل يتحرك لمصلحة النادي، ولمصلحته الشخصية، ولكن في الوقت المناسب، وما يحاول هد نادي الزمالك في الوقت الحالي، شخص خائن” واختتم: “لن نصمت على تصرفات تسريب عقود لاعبي الزمالك، والرسالة واضحة، لو استمرت تلك التصرفات سوف أقف ضدكم”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى