فن

«ميرهان حسين » في اخر إطلالة لها

«ميرهان حسين » في اخر إطلالة لها

ولدت ميرهان حسين يوم 28 أكتوبر 1982 في مدينة القاهرة عاصمة مصر ، بدأت مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، Star Academy 6 ، وكانت بين مجموعة من المواهب العربية في ستار أكاديمي وكانت ميرهان حسين تلعب دور برنسيسة الأكاديمية التي تتعلق بها الأنظار وتتمحور حولها اهتمامات المتابعين الذين لا يختلفون على جمال الشكل وخامة الصوت ، فتألقت فيه ونالت إعجاب فئة واسعة من الجمهور الذي اعجب بطلتها البهية وشخصيتها القوية وجرأتها ، ولم تكن تتوقع ميرهان أن تحولها الشاشة إلى ممثلة متناسية الغناء الذي برعت فيه وقدمت نفسها للجمهور من خلاله ، وشاركت في بعض الأفلام ، كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية .

دراستها وبدايتها الفنية :

درست وتخرجت من كلية سياحة وفناد ق، قسم إرشاد سياحي ، من جامعة حلون . وفي عام 2008 شاركت في البرنامج الجماهيري ستار أكاديمي في موسمه الخامس ووصلت إلى مراحل متقدمة فيه ، من قبل دخولها للمجال الفني ، جمعت الصداقة بينها وبين تامر حسني وهو الذي كان السبب في ترشيحها لأول أعمالها السينمائية فشاركت في فيلم “عمر وسلمى” الجزء الثاني مع تامر ومي عز الدين ومن إخراج أحمد البدري عام 2009.

أعمالها الفنية:

شاركت تامر حسني كموديل في أغنية «يا تاعبة كل الناس» على المسرح ، حيث ظهرت كممثلة لدور الفتاة التي يتهافت عليها الرجال وكحبيبة تامر حسني .

وفي عام 2019 كانت تلعب النجمة ميرهان حسين دور البطولة النسائية في مسلسل “​علامة إستفهام​” أمام النجم محمّد رجب . والعمل من كتابة ​إسلام حافظ​، الإخراج يحمل إمضاء ​سميح النقاش​ ومن بطولة النجوم : محمّد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكي، إدوارد، عبد الرحمن أبو زهرة و غيرهم.

تصريحات مريهان حسين:

وأثارت الفنانة ميرهان حسين الجدل مؤخرًا بعدما صرحت بأنها فخورة بأنها تشبه كيم كاردشيان، ممثلة تلفزيون الواقع الأمريكي، مؤكدة أن هذا الأمر لا يزعجها إطلاقًا، وذلك خلال لقائها ببرنامج ليلة الخميس المعروض عبر MBC مصر.

فى التقرير التالي نرصد أبرز تصريحات ميرهان حسين التى تصدرت بها تريند وسائل التواصل.

«أنا كيم الغلابة.. بس أنا طبيعى»

وقالت ميرهان إن تشبيهها بكيم كارداشيان لم يضايقها أبدًا: «كنت بتضايق لما حد يقولي إنتي شبه كذا، لكن ومع تشبيهي بكيم كارداشيان الموضوع مختلف، بس أنا طبيعي».

«بيثيروا الجدل عشان الجو حر»

من التصريحات التى أثارت بها ميرهان حسين الجدل، عندما قالت: «بيثيروا الجدل عشان الجو حر، أنا لو أعرف إن الجو حر كده كنت أثرت الجدل جامد»، حيث أنتقدت ملابس نجمات مهرجان الجونة.

«إنت متعرفش بتكلم مين»

تعتبر قصة كمين الهرم من الأمور التى شغلت الرأى العام ومواقع التواصل والتي بدأت فصولها في يونيو 2016 عندما كانت تقود سيارتها على طريق المنصورية حيث استوقفتها قوة أمنية من قسم الأهرام، لكنها رفضت التوقف وبسرعة عالية تخطت الكمين، فاصطدمت بالحواجز الأمنية، ليسقط أحد ضباط الكمين إلا أن القوات الأمنية حاولت إيقاف السيارة، وبالفعل تبين أن قائدة السيارة هى ميرهان حسين، واتهمت بأنها كانت تحت تأثير المواد الكحولية، وأنها تعدت بالسب على القوة الأمنية، وصفعت أحد الضباط وأصابت آخر بجروح في الوجه مستخدمة أظافرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى