رياضة

نادر شوقي يوجه صدمة قوية للزمالك بتوقيع نجم سوبر للأهلي

نادر شوقي يوجه صدمة قوية للزمالك بتوقيع نجم سوبر للأهلي

وجه نادر شوقي، وكيل اللاعبين صفعة قوية لمسئولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في الصفقة التي كان ينوي مسئولي القلعة البيضاء، تدعيم بها الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، يسعى لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، و ذلك حتى يستطيع الفريق الفوز بجميع البطولات التي سيشارك بها الفريق في الموسم المقبل.

وكان نادي الزمالك نجح في الأيام الماضية في التعاقد رسميًا مع التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن فريق الصفاقسي التونسي، لمدة ثلاثة سنوات مقبلة، في صفقة انتقال لاعب حر، حيث تواجد اللاعب في القاهرة بالأيام الماضية، واجتاز الكشف الطبي بنجاح.

إدارة النادي الأبيض تسعى لتدعيم الفريق بمدافع مميز، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، خاصة بعد الاستقرار على رحيل محمد عبد السلام، في الفترة الجارية.

ورشحت اللجنة الفنية بنادي الزمالك برئاسة فاروق جعفر، لإدارة النادي التعاقد مع محمود مرعي، مدافع نادي وادي دجلة، في الصيف الجاري، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع فريقه في الموسم المنقضي.

وتواصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك مع المهندس ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، من أجل حسم صفقة محمود مرعي، لصالح النادي الأبيض.

وشهدت الأيام الماضية، دخول النادي الأهلي في صفقة محمود مرعي، وذلك بعدما أشاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، بإمكانيات اللاعب الفنية.

وقال محمد حزين، وكيل اللاعبين في تصريحات خاصة :”أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تواصل مع نادر شوقي، وكيل أعمال محمود مرعي، في الأيام الماضية، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري”.

وأضاف :”هناك جلسة جمعت أمير توفيق، مع نادر شوقي، ومحمود مرعي، في الأيام الماضية، تم خلالها الاتفاق على إنضمام اللاعب لصفوف الفريق في الصيف الجاري”.

وتابع :”محمود مرعي، وقع على عقود انضمامه للنادي الأهلي، لمدة 5 سنوات مقبلة”، مضيفًا :”إدارة الأهلي، تسعى لحسم الصفقة مع مسئولي نادي دجلة، خلال الأيام القليلة المقبلة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى