حوادث

نانسي أمام محكمة الاسرة : استحملت خيبته 4 سنين فضحني في الشارع

نانسي أمام محكمة الاسرة : استحملت خيبته 4 سنين فضحني في الشارع

لجأت سيدة تبلغ من العمر الـ 30 عامًا، إلى محكمة الأسرة مصر الجديدة، وذلك بعد مرور 4 سنوات من المعاناة مع زوجها حتى انتهى بها المطاف إلى رفع قضية طلاق.

رفعت«نانسي» دعوى طلاق للضرر في محكمة الأسرة مصر الجديدة، بعد معاناة مع زوجها بسبب ضعفه في العلاقة الحميمة معها، وقالت في دعواها أنها تخاف ألا تقييم حدود الله، وأنها ظلت طوال 4 سنوات من زواجها كاتمة لذلك السر سواء أمام أهلها أو أهل زوجها.

حكاية «نانسي» بدأت قبل 4 سنوات، حيث تقدم شخص لطلبها للزواج وتمت الزيجة بالفعل، إلا أنها ليلة الدخلة أكتشفت ضعف زوجها، وظلت في معاناة معه حتى أقدم زوجها على تناول العقاقير والمنشطات لإقامة العلاقة الحميمة معها.

«نانسي» مأساتها مع زوجها في محكمة الأسرة مصر الجديدة قائلة “أنا ست من عيلة وبنت أصول، وعشت كاتمة سر جوزي طول 4 سنين جواز، لكن خلاص أنا مبقتش قادرة على طريقة التعامل بتاعته ولا أسلوبه في الكلام معايا”.

وأكملت«نانسي» كلما أراد أخذ حقه الشرعي كان يتناول العديد من العقاقير والمنشطات وحيث يفشل يخبرني بأنني السبب، وكنت طوال هذه المدة أحاول أن أجد طريقا للعلاج معه أو محاولة التخفيف عنه من هذه المعاناه.

وأختتمت نانسي في محكمة الأسرة، رغم تحملي ضعف زوجي وكتمي لهذا السر إلا أنه أصبح يعنفني بشدة ويضربني ويسب فيا كل شوية، حتى وصل الأمر لتدخل الجيران في بعض مشكلاتنا من صوته المرتفع.

كما نظرت المحكمة دعوى «نانسي» وطلب دفاعها العرض على الطب الشرعي إلا أن المحكمة رفضت ذلك كونها أقامت بالفعل علاقة حميمة تحت تأثير الأدوية، وتستكمل محكمة الأسرة نظر الدعوى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى