رياضة

نجم الأهلي يرفض ٢٥ مليون جنيه سنويًا من بيراميدز.

نجم الأهلي يرفض ٢٥ مليون جنيه سنويًا من بيراميدز.

وجه أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبرًا صادمًا إلى مسؤولو نادي بيراميدز بعدما أكد لهم رفضه الانتقال للنادي السماوي رغم العرض المغري الكبير الذي عُرض عليه.

ويسعى نادي بيراميدز لتدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للمنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

ويرغب مسؤولو نادي بيراميدز في مقارعة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وذلك من خلال التعاقد مع كوكبة من اللاعبين المميزين سواء في الدوري المصري أو خارجه.

ونجح نادي بيراميدز في وقت سابق في التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ٣ مواسم بعد نهاية تعاقده مع النادي الأهلي، حيث سينضم اللاعب لصفوف النادي السماوي بداية من الموسم المقبل.

كما توصل مسؤولو بيراميدز لاتفاق مع رمضان صبحي على الانضمام للنادي لمدة ٣ مواسم أيضًا ويتبقى فقط الإعلان الرسمي، وهو نفس الحال للحارس شريف إكرامي.

يرغب نادي بيراميدز في التعاقد مع علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وإن نادي بيراميدز عرض على علي معلول راتب سنوي 25 مليون جنيه مصري للانضمام إلى صفوفه أو مبلغ مليون ونصف المليون دولار.

ولكن معلول رفض عرض بيراميدز وأبلغ مسؤولو بيراميدز مؤكدا لهم بأنه يكن كل الحب للنادي الأهلي وجماهيره ومتمسك بالاستمرار داخله حتى يقوم الأهلي بتوجيه الشكر له خاصة وأنه تربطه علاقة رائعة مع الجميع داخل الأهلي ويقدر جماهيره ويرغب في نهاية مشواره في الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى