رياضة

نجم الأهلي يعتذر للخطيب “مش هقدر اكمل في النادي” ويرفض الاستمرار في القلعة الحمراء

نجم الأهلي يعتذر للخطيب "مش هقدر اكمل في النادي" ويرفض الاستمرار في القلعة الحمراء

اقترب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن جدران القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2020.

ويواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تدعيم صفوف الفريق بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2020.

وطلب رينيه فايلر من لجنة التخطيط بالاهلي ضم عدد من اللاعبين لرغبته في تدعيم صفوف الفريق بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2020.

ويرغب مجلس ادارة النادي الأهلي في تدعيم صفوف الفريق بقوة خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعويض الغيابات في صفوف المارد الأحمر.

وشهدت الفترة الأخيرة رحيل أكثر من لاعب خارج أسوار القلعة الحمراء بعد أن أعلن النادي الأهلي عن رغبته في الاستغناء عن حسام عاشور بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي بناء علي طلب رينيه فايلر.

كما رفض احمد فتحي تجديد عقده مع القلعة الحمراء وأعلن انتقاله لنادي بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم قادمة بداية من الموسم المقبل.

فيما أعلن شريف إكرامي رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم للحصول على فرصه المشاركة في المباريات لرغبته في العودة لحراسة عرين المنتخب الوطني.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي طلب من إدارة التعاقدات بالنادي ضم رمضان صبحي بشكل نهائي من نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحاول مسئولو الأهلي خلال الفترة الماضية إنهاء صفقة رمضان صبحي مع ناديه الإنجليزي بشكل نهائي لحاجة الفريق لخدماته الفنية.

وعقد محمود الخطيب جلسة اخيره مع اللاعب خلال اليومين الماضيين لمعرفة رأيه النهائي من الاستمرار في صفوف المارد الأحمر او الرحيل واستكمال تجربه الاحتراف.

ووفقا لمصدر داخل الأهلي فإن محمود الخطيب تحدث مع اللاعب لمعرفة رأيه النهائي لحسم موقف النادي في الاستمرار في المفاوضات مع ناديه او صرف النظر عن الصفقة.

وأكد المصدر ان رمضان صبحي أبلغ محمود الخطيب رفضه الاستمرار في النادي لرغبته في خوض تجربه الاحتراف مرة أخرى واعتذر عن استكمال مشواره مع المارد الأحمر قائلاً “مش هقدر اكمل في النادي”.

وأوضح المصدر أن محمود الخطيب احترم رغبة اللاعب وابلغ إدارة التعاقدات بوقف المفاوضات مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي وقفل الملف بشكل نهائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى