رياضة

نجم الزمالك لا يمانع في ارتداء قميص الأهلي وينتظر العروض الرسمية المضادة

نجم الزمالك لا يمانع في ارتداء قميص الأهلي وينتظر العروض الرسمية المضادة

ينتظر نجم نادي الزمالك الموهوب العروض العديدة ولم يبد أية اعتراض على فكرة ارتداء قميص النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وتحديداً في الانتقالات الصيفية التي سوف تحسم مصيره في صفوف الأبيض.

وعلم من مصدر.أن الحارس محمد أبوجبل لاعب الزمالك ونجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لا يمانع في الانتقال إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على الإطلاق.

وأضاف المصدر، أن أبوجبل يهدد نادي الزمالك بالتفاوض مع نظيره الأهلي، في ظل عدم حسم القرار معه خلال الفترة المؤخرة، خاصة أن الزمالك لا يريد تحقيق التطلعات المالية للحارس الذي استطاع أن يجذب أنظار قارة إفريقيا له خلال الفترة الماضية.

وشدد المصدر، على أن أبوجبل يسعى إلى التجديد لصفوف فريقه الحالي، ولكن عدم التقدير المالي الذي يعاني منه في صفوف القلعة البيضاء، قد يجعله يرحل إلى صفوف الأهلي أو الأندية الأخرى المضادة.

وعرض وكيل أبو جبل عدد من العروض الخليجية التي ترغب في الحصول عليه خلال الفترة المؤخرة، ولكنه مازال ينتظر الحديث النهائي مع الآخرين في ظل عدم تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي أو الحديث النهائي مع الزمالك بشأن المقابل المادي.

ويريد أبوجبل الحصول على الترضية المادية، حيث اشترط الحارس في وقت سابق الحصول على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل القبول بالاستمرار في صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر، على أن أبو جبل حصل على عروض خليجية كان أبرزها مليون و500 ألف دولار خلال الموسم الجاري، وذلك من أجل إنهاء علاقته بالزمالك والتفكير في خوض تجربة الاحتراف الخليجي.

وكان ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي، أثنى على مستوى أبو جبل ويرى أنه الحارس الأبرز بعد محمد الشناوي لأجل انضمامه في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ولم يتقدم النادي الأهلي بعرض رسمي للحصول على أبو جبل خلال الفترة الجارية، رغم أن عقد اللاعب قارب على الانتهاء بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر في ظل الأزمات المتلاحقة على الصعيد المادي التي تضرب نادي الزمالك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى