رياضة

نجم الزمالك يكشف حقيقة رحيله للأهلي

نجم الزمالك يكشف حقيقة رحيله للأهلي

أزمة جديدة ظهرت داخل نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص بعض الأخبار المنتشرة باقتراب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض إلى الأهلي، خصوصاً بعد الخسارة الكبيرة للأبيض أمام الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.وقد تعرض الزمالك للخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام الترجي الرياضي التونسي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بداية الأزمة

وجاءت أزمة زيزو بعد خروج والده في وقت سابق غي إحدى البرنامج يطالب فيها نادي الزمالك بالموافقة على رحيل اللاعب إلى الخليج بعد تلقيه عرضا مغري من أحد الأندية الإماراتية.

رد فعل عنيف

قامت جماهير نادي الزمالك بالرد على تصريحات والد أحمد سيد زيزو بشكل عنيف وصعب، حيث هاجم الجمهور الأبيض اللاعب ووالده بسبب تصريحات الأخير، وتوقع البعض رغبة اللاعب في الانتقال إلى الأهلي عن طريق ” كوبري” الامارات.

حيث دشنت الجماهير البيضاء حملة شرسة على اللاعب واتهمته بالتقصير داخل المستطيل الأخضر، خصوصاً في ظل هبوط مستواه الفني من بعد نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

الانتقال إلى الأهلي

لم تهدأ الأمور إلا في وقت قليل لتعود بعض وسائل الإعلام وتؤكد على اقتراب زيزو من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي من خلال الرحيل إلى أحد الأندية الأوروبية قبل العودة مرة آخرى إلى مصر من خلال البوابة الحمراء

رد مفاجئ من اللاعب

خرج اللاعب عن صمته ليكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بأنه يحترم نادي الزمالك وان ما يتم تداوله هو مجرد إشاعات ليس لها أساس من الصحة.

دعمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أحمد سيد زيزو بعض الهجوم المتواصل عليه من الجماهير وبعض الوسائل الإعلامية، حيث نشر الموقع الرسمي للنادي تصريحات للاعب أكد فيها بأنه لا صحة لما تردد حول اتفاقه للانتقال إلى أي ناد آخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى