رياضة

نجم الفراعنة يحرج الزمالك: “لو بملايين الدنيا لن ألعب للأبيض”.

نجم الفراعنة يحرج الزمالك: "لو بملايين الدنيا لن ألعب للأبيض".

لا تزال المفاوضات جارية داخل نادي الزمالك، بشأن التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ميركاتو 2020، في ظل طلبات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذي حدد طلباته الفنية.

وطالب الخواجة الفرنسي، باتريس كارتيرون، من إدارة نادي الزمالك، أن تكون التعاقدات من اللاعبين المميزين أصحاب الأسماء الكبيرة، والذين أثبتوا أنفسهم مع فرقهم في الموسم الجاري، وتلقى قائمة بعدد من الأسماء اختار بعضهم.

واشترط باتريس كارتيرون على إدارة نادي الزمالك، قبل تجديد تعاقده، أن تكون من اللاعبين السوبر لمواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الأبيض تحت قيادته الفنية والوصول إلى منصات التتويج.

وتوج الزمالك تحت قيادة باتريس كارتيرون بكأس السوبر المصري على حساب النادي الأهلي وكأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، ووصل لنصف نهائي دوري الأبطال.

ومن ضمن الأسماء التي وافق عليها باتريس كارتيرون ودخلت الإدارة في مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الماضية، هو ظهير أيمن منتخب مصر الأول، باهر المحمدي، نجم نادي الإسماعيلي الحالي.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة والتي تربط انتقال نجم الفراعنة إلى القلعة البيضاء، بحكم المفاوضات التي جرت في ظل سعي إدارة نادي الزمالك للتعاقد معه بشكل رسمي في ميركاتو الصيف بعد تألقه بشكل كبير مع الدراويش.وفوجئ الجميع بتوقف المفاوضات بين اللاعب والزمالك، بجانب إعلان المسئولين في نادي الإسماعيلي أن باهر المحمدي لم يلعب في أي نادي في مصر إلا للإسماعيلي، في حين أن هناك تقارير أكدت أن هناك مفاوضات قوية مع النادي الأهلي، لضمه إلى القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مقرب من باهر المحمدي، أن اللاعب أبدى عدم رغبته في الانتقال إلى نادي الزمالك، وأخطر مسئولي النادي الإسماعيلي بذلك؛ بسبب عدم الجدية في المفاوضات معه.

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن الغضب ينتاب اللاعب من الإدارة الحالية بنادي الزمالك؛ بسبب توقيعه على العقود في الموسم السابق، ولكن الإدارة البيضاء تراجعت بشكل مفاجئ عن الصفقة.

وأشار المصدر، أن اللاعب قال لإدارة النادي الإسماعيلي نصًا: “لو بملايين الدنيا لم ألعب للزمالك”، حيث يرى عدم تقديره في وقت سابق عندما كان معارًا للأبيض من الإسماعيلي ورفض تجديد العقد، وبعدها التوقيع وتراجع الزمالك عن الصفقة.

ويعتبر رد فعل باهر المحمدي ورفضه الانتقال إلى الزمالك، بمثابة الصفعة القوية لإدارة نادي الزمالك، ولكن السؤال هنا، هل للنادي الأهلي دخل في الصفقة؟!.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى